Nulled24
المحليهام

الطارف/ ما يفوق 400عائلة سيتم ترحيلها من السكنات الهشة شهر ديسمبر المقبل و100حصة من LPA سيعلن عن قوائم المستفيدين غضون الايام المقبلة بشبيطة مختار.

اعرب رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية شبيطة مختار فرحي حسين لجريدة الشرق اليوم عن تأسفه لتأخر أشغال التهيئة الداخلية والتي تخص تهيىئة الطرقات الداخلية للبلدية   بتكلفة انجاز قدرت ب6ملايير و300مليون سنتيم والتي تعود الى اواخر سنة2018 وهذا بسبب تماطل المقاول السابق الذي استلم  المشروع  اين تم الفصل في ابعاده  وتسليم هذا المشروع الى مقاول أخر ليبدأ  الاشغال خلال الايام القليلة القادمة فور اسنلام القرار ببدأ الاشغال من طرف الهيئة الولائية المسؤولة، نفس أشغال تهيئة الطرقات بكل من حي 50سكن وحي 70سكن بحي  زورامي علي  اللذين تعطلتا بهما  الاشغال  منذمدة لتبدأ بعد اسبوعين من الأن، كما اشار ذات المسؤول الى بدأ عمليات تجديد وتهيئة قنوات الصرف الصحي  بكل من حي سالمي الطاهر،تليلي علي وزورامي علي هاته الاشغال التي ستقضي  وبصفة نهائية على الروائح الكريهة المنبعثة من برك المياه القذرة المتسربة  والراكدة بين الاحياء والتي طالما اشتكى منها المواطن.

عن مياه الشرب والتذبذبات الحاصلة في  تزويدبعض الاحياء  على غرار حي الدردار اكد حسين فرحي بانه تم ربط هذه المنطقة بالماء الشروب  والتي وصلت نسبة اشغال الربط بها الى 95℅ اين وصل الماء الى حنفيةالمواطن على ان تكون عمليات دعم  اخرى باعطائها حصص اظافية من الماء الشروب خلال االايام القليلة المقبلة ويعد بتغيير وجه البلدية الى احسن صورة خلال الاشهر القليلة القادمة وهذا ما سيقف عليه المواطن حسب رأيه. .دنيا محمد
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.