المحليهام

قسنطينة / كلاب *البيتبول* و *البلاك جاك* للتباهي وترويع المواطنين

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة متمثلة في مرافقة الكلاب من طرف بعض الشباب و بالخصوص كلاب *البيتبول* و التي تعتبر من اخطر الكلاب و أكثرها شراسة ويستغرب المرء سبب الاهتمام الكبير بهذا النوع من الكلاب حيث نجد الشباب يبحث عن الأصيل منها ويرغب في امتلاك أحسن أنوعها من “البلاك جاك” إلى “بولدوغ” وغيرها من الأنواع المختلفة غير مبالين بخطورتها على أنفسهم و على المارة ومن من يتحول في لحظة إلى ضحايا هجوم شرس .قد يؤدي بهم إلى ما لا يحمد عقباه حيث يتميز هذا النوع من الكلاب بقوة جسمانية و سرعة خارقة ويري البعض منهم أن سبب اصطحاب الشباب لهذه الكلاب إلى محاولة الحصول على قوة إضافية و بالتالي فإن السبب نفسي يضطر بعض الشباب الضعفاء نفسيا إلى انتهاج هذا السلوك ويري البعض الآخر أن السبب هو حب التباهي و الاستعراض لدي شباب أخر يميل إلى هذا السلوك.

لكن الواقع أخطر من ذلك فإضافة إلى العدوانية المفاجئة لهذه الكلاب فإنها أصبحت تستعمل كسلاح من طرف البعض للاعتداء على المواطنين و تجريدهم من ممتلكاتهم حتى وصل الأمر إلى اصطحاب هذه الكلاب إلى الأعراس و أماكن المهجورة ويبقي هذا السلوك غير الحضاري ينتشر يوما بعد يوم في ظل سكوت السلطات المعنية على هذه الظاهرة بقسنطينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية