Nulled24
المحليهام

قسنطينة / كلاب *البيتبول* و *البلاك جاك* للتباهي وترويع المواطنين

انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة متمثلة في مرافقة الكلاب من طرف بعض الشباب و بالخصوص كلاب *البيتبول* و التي تعتبر من اخطر الكلاب و أكثرها شراسة ويستغرب المرء سبب الاهتمام الكبير بهذا النوع من الكلاب حيث نجد الشباب يبحث عن الأصيل منها ويرغب في امتلاك أحسن أنوعها من “البلاك جاك” إلى “بولدوغ” وغيرها من الأنواع المختلفة غير مبالين بخطورتها على أنفسهم و على المارة ومن من يتحول في لحظة إلى ضحايا هجوم شرس .قد يؤدي بهم إلى ما لا يحمد عقباه حيث يتميز هذا النوع من الكلاب بقوة جسمانية و سرعة خارقة ويري البعض منهم أن سبب اصطحاب الشباب لهذه الكلاب إلى محاولة الحصول على قوة إضافية و بالتالي فإن السبب نفسي يضطر بعض الشباب الضعفاء نفسيا إلى انتهاج هذا السلوك ويري البعض الآخر أن السبب هو حب التباهي و الاستعراض لدي شباب أخر يميل إلى هذا السلوك.

لكن الواقع أخطر من ذلك فإضافة إلى العدوانية المفاجئة لهذه الكلاب فإنها أصبحت تستعمل كسلاح من طرف البعض للاعتداء على المواطنين و تجريدهم من ممتلكاتهم حتى وصل الأمر إلى اصطحاب هذه الكلاب إلى الأعراس و أماكن المهجورة ويبقي هذا السلوك غير الحضاري ينتشر يوما بعد يوم في ظل سكوت السلطات المعنية على هذه الظاهرة بقسنطينة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.