الحدثهام

قسنطينة / إجلاء 225 رعية جزائري إلى مطار محمد بوضياف الدولي

حطت أمسية يوم السبت طائرة الخطوط الجوية الجزائرية بمطار محمد بوضياف الدولي بقسنطينة على متنها 225 رعية جزائري كانوا عالقين بمإليزيا وهي ثاني رحلة إلى قسنطينة بعد تعليق كل الرحلات الجوية بسبب جائحة كورونا كوفيد-19 .

وقد تم استقبال رعايا الجزائريين من طرف ممثلي السلطات المحلية وكذا العديد من المسؤوليين بعد إخضاعهم للاختبارات الطبية الضرورية عند الوصول وهي على وجه الخصوص قياس حرارة الجسم و مستوى الأوكسجين في الدم وهذا من أجل التكفل بهم خلال فترة الحجر الصحي وقد تم نقلهم على متن 14 حافلة نحو مؤسسات فندقية بكل من قسنطينة و مدينة الخروب وكذا المدينة الجديدة علي منجلي فيما سيسخر 6 فرق طبية لضمان متابعة الصحية .

وتندرج هذه العملية في إطار برنامج إجلاء 5926 رعية جزائري عالقين في عدة دول أجنبية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ...
إغلاق