Nulled24
المحليهام

قسنطينة / توزيع 1100 وحدة سكنية بصيغة “عدل” و إيجاري عمومي

أحتضن قصر الثقافة مالك حداد بقسنطينة حفل تسليم مفاتيح السكنات للمستفيدين الذي أشرف عليه والي الولاية أحمد عبد الحفيظ ساسي و المدير العام لوكالة “عدل” طارق بلعريبي ويتعلق الأمر ب1000 سكن بصيغة “عدل” تم إنجازها بالتوسعة الغربية للمقاطعة الإدارية بعلي منجلي و 100 وحدة سكنية ذات طابع إجتماعي ببلدية عين أسمارة بقسنطينة.

وكشف رئيس الجهاز التنفيذي عن توزيع 6000 وحدة سكنية بصيغة “عدل” قبل نهاية سنة 2020 مما سيسمح بالاستجابة لطلبات السكن المعبر عنها ضمن صيغة “عدل” وفيما يخص ببرامج السكن ذات الطابع الإجتماعي فقد أوضح والي الولاية عن 54 ألف سكن عمومي إيجاري الذي استفادت منه الولاية خلال السنوات الأخيرة سيتم خلال السداسي الثاني من سنة 2021 توزيع الحصص المتبقية مع استكمال أشغال السكنات الجاري إنجازها بكل من بلدية عين أعبيد و المدينة الجديدة علي منجلي وسيستفيد منها الحائزين على مقررات المسبقة بمدينة قسنطينة وكذا طالبي السكن ببلدية الخروب .

ومن جهة أخرى ذكر المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره بالجهود المبذولة من طرف الدولة من أجل تحسين الإطار المعيشي للمواطنين مؤكدا على الحضور الميداني للمسؤولين المحليين من أجل تسريع وتيرة إنجاز برامج “عدل” المسجلة في ولاية قسنطينة .

للعلم أن 100 وحدة سكنية بصيغة العمومي الإيجاري الموزعة ببلدية عين أسمارة هي جزء من برنامج يضم 1100 سكن من بينهم 1000 سكن في طور الإنجاز بالمدينة الجديدة علي منجلي .

وقد تنقل والي الولاية رفقة المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره بعد ذلك إلى ورشة إنجاز 6000  وحدة سكنية بصيغة “عدل” بمنطقة الرتبة ببلدية ديدوش مراد حيث اطلعا على معدل تقدم أشغال هذا البرنامج .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / نشوب حريق بشقة بنهج رحمة عبد الحميد بالمدينة القديمة سطيف/ والي ولاية سطيف السيد كمال عبلة يشرف على الإحتفال بعيد الفطر المبارك وزير الاتصال عمار بلحيمر يهنئ عمال القطاع و يشيد بدور الاعلام الوطني في انجاح الاستحقاقات الانتخابية الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري و كل المسلمين بعيد الفطر المبارك باتنة / هزة أرضية خفيفة بقوة 2.3 درجة على سلم رشتر جنوب شرق تازولت‎ الطارف / سهرة ثقافية بمناسبة الاحتفالات الخاصة بالبرنامج الثقافي والفني لشهر رمضان بالذرعان قسنطينة / المصالح الأمنية تضع مخططا وقائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك ام البواقي/ الامن الحضري الاول بعين البيضاء يوقف شبكة إجرامية خطيرة متكونة من 05 اشخاص مختصة في الس... باتنة / حجز 708 وحدة زيت المائدة كانت موجهة للمضاربة بباتنة‎ قسنطينة / من تنظيم الجمعية الخيرية كافل اليتيم مكتب قسنطينة / الجمعية تحتضن أبنائها اليتامي و الأرام... ام البواقي/ خروج الطالبة المعتدي عليها أمام الجامعة من مستشفى قسنطينة بعد تماثلها للشفاء. ميلة / فتح عيادة جديدة متعددة الخدمات ببلدية بزغاية باتنة / مديرية التجارة تسجل أزيد من 700 مخالفة خلال شهر رمضان‎ خنشلة / مصالح الأمن تنجح في إكتشاف مذبح غير شرعي و تحجز 13 قنطار من اللحوم البيضاء ‎ قسنطينة / أمن دائرة علي منجلي يسجل 7 مخالفات ويضبط كميات من المواد الغير صالحة للإستهلاك البشري بال...