Nulled24
الحدثهام

جزائريون عالقون بميناء مرسيليا بسبب عدم إدراج أسمائهم ضمن قائمة المعنيين برحلات الإجلاء

تواجد العشرات من الجزائرين لحد الساعة عالقين بميناء مرسيليا بعد ان رفض القائمون على الرحلة البحرية المبرمجة لإجلاء 800 جزائري عالق بفرنسا منذ أكثر من 4 أشهر السماح لهم بالركوب على متن باخرة طاسيلي 1 وذلك لعدم تسجيل أسمائهم على مستوى القنصلية رغم حيازتهم على تذاكر العودة حيث سيتم إجلاء حاملي التأشيرات السياحية فقط الذين تقطعت بهم سبل العودة بسبب جائحة كورونا و توقف الرحلات الجوية والبحرية من و إلى الجزائر .

  وفي إنتظار إيجاد حل يتجمع العشرات من الجزائرين من عائلات و أطفال  قدموا من مختلف المقاطعات الفرنسية  أمام مدخل الميناء منذ الصباح الباكر بعد أن أغلقت السلطات الفرنسية ابواب الميناء بسبب الإكتظاظ والفوضى العارمة التي تسبب فيها الجزائريون الذين منعوا من ركوب باخرة الطاسيلي
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.