Nulled24
ثقافة

عودة النشاط المسرحي الى المسرح الوطني برواق جماعي للفن التشكيلي

 

      عودة النشاط المسرحي الى ركح المسرح الوطني، محي الدين بشطارزي ، يأتي  بدعوة للمشاركة في معرض جماعي للفن التشكيلي بهدف اعادة بعث نشاط رواقه الفني على غرار جميع برامجه الافتراضية الرامية للإبقاء على نشاط ثقافي خلال فترة الحجر الصحي ، هذا ما جاء في موقع المسرح الوطني .

ويوضح ذات المصدر أنه على الراغبين في المشاركة في هذا المعرض الجماعي المعنون “اللقاء” ارسال سيرتهم الذاتية و صور اربعة اعمال لهم ما بين 2 و 10 سبتمبر الى العنوان الالكتروني التالي “whyexpo@yahoo.fr“.

وسيتم دراسة الملفات المرسلة بحيث سيتم اعلام الفنانين الذين تم اختيار بتاريخ تنظيم المعرض.

ومنذ شهر مارس الفارط، قام المسرح الوطني بتحويل جميع نشاطاته الى الشبكة العنكبوتية ببرنامج مخصص سيما لعرض مسرحيات و “منتدى المسرح” الذي يتطرق الى مختلف المسائل التي لها صلة بممارسة الفن الرابع. 

                                              

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / عيد الفطر...مواطنون يؤدون صلاة العيد و يتبادلون التهاني في صورة المجتمع المسلم نقل نهائي دوري الأبطال إلى البرتغال/ قسنطينة / نشوب حريق بشقة بنهج رحمة عبد الحميد بالمدينة القديمة سطيف/ والي ولاية سطيف السيد كمال عبلة يشرف على الإحتفال بعيد الفطر المبارك وزير الاتصال عمار بلحيمر يهنئ عمال القطاع و يشيد بدور الاعلام الوطني في انجاح الاستحقاقات الانتخابية الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري و كل المسلمين بعيد الفطر المبارك باتنة / هزة أرضية خفيفة بقوة 2.3 درجة على سلم رشتر جنوب شرق تازولت‎ الطارف / سهرة ثقافية بمناسبة الاحتفالات الخاصة بالبرنامج الثقافي والفني لشهر رمضان بالذرعان قسنطينة / المصالح الأمنية تضع مخططا وقائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك ام البواقي/ الامن الحضري الاول بعين البيضاء يوقف شبكة إجرامية خطيرة متكونة من 05 اشخاص مختصة في الس... باتنة / حجز 708 وحدة زيت المائدة كانت موجهة للمضاربة بباتنة‎ قسنطينة / من تنظيم الجمعية الخيرية كافل اليتيم مكتب قسنطينة / الجمعية تحتضن أبنائها اليتامي و الأرام... ام البواقي/ خروج الطالبة المعتدي عليها أمام الجامعة من مستشفى قسنطينة بعد تماثلها للشفاء. ميلة / فتح عيادة جديدة متعددة الخدمات ببلدية بزغاية باتنة / مديرية التجارة تسجل أزيد من 700 مخالفة خلال شهر رمضان‎