المحلي

قسنطينة / شقق معروضة للكراء و أخرى أعيد احتلالها بوسط المدينة في ظل صمت الجهات المعنية

احتلت العديد من العائلات سكنات تقع بوسط مدينة قسنطينة،كان أهلها قد رحلوا منها منذ شهور باتجاه شقق لائقة بالوحدة الجوارية 20 بالمدينة الجديدة علي منجلي،في حين قام بعض المستفيدين بعرض منازلهم القديمة للكراء في ظل صمت الجهات المعنية مع تزويد التيار الكهربائي و الغاز وكذا الماء الصالح للشرب، حسب ما ذكر بعض السكان من عديد الأحياء القديمة بقسنطينة.

من جهة أخرى هناك العديد من المستفيدين لم يغادروا سكناتهم القديمة رغم تحصلهم على المفاتيح ،منذ أزيد من سنة وقاموا بجلب أصهارهم و أقاربهم وأسكنوهم في أماكن أخرى بالعديد من الأحياء، بينما تبقي شققهم الجديدة بالوحدة الجوارية 20 مغلقة حسب مصادرنا .

وقد تنقل عدد من السكان إلى ديوان الترقية و التسيير العقاري بقسنطينة من أجل إبلاغهم على التجاوزات الحاصلة و احتلال الغرباء لهذه السكنات التي تبقي جلها مغلقة وظاهرة في تزايد مستمر.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق