Nulled24
المحليهام

قسنطينة / بمبادرة من إمام المسجد لقمان بحي 5 جويلية ورشة للصناعة التوابيت …بتحفيز من المحسنين

بإشراف من مديرية الشؤون الدينية و الأوقاف للولاية قسنطينة يعمل مكتب سبل الخيرات للمسجد لقمان بحي 5 جويلية بقسنطينة و بإشراف من الإمام السيد / رياض مرير في ورشة المسجد من أجل صناعة التوابيت وهذا مع تزايد الطلب عليها بسبب عدد الوفيات الناجمة عن جائحة كورونا كوفيد-19 بقسنطينة .

وحسب إمام مسجد دائما فإن متطوعين ومحسنين يقومون على هذا العمل الخيري من الصباح إلى المساء من أجل توفير توابيت لائقة للضحايا و سد هذا النقص الذي تعرفه جل المساجد و المستشفيات وإن وجدت فهي باهظة الثمن ومن أجل تعزيز قدرة الإنتاج ساهم بعض المحسنين في هذا العمل الخيري الذي أستحسنه العديد منهم وباركه فئة كبيرة من المجتمع .

وقد توصل الفريق العامل منذ 8 جويلية الفارط إلى صناعة حوالي 50 تابوتا وهذا دون انقطاع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.