المحليهام

قسنطينة / بمبادرة من إمام المسجد لقمان بحي 5 جويلية ورشة للصناعة التوابيت …بتحفيز من المحسنين

بإشراف من مديرية الشؤون الدينية و الأوقاف للولاية قسنطينة يعمل مكتب سبل الخيرات للمسجد لقمان بحي 5 جويلية بقسنطينة و بإشراف من الإمام السيد / رياض مرير في ورشة المسجد من أجل صناعة التوابيت وهذا مع تزايد الطلب عليها بسبب عدد الوفيات الناجمة عن جائحة كورونا كوفيد-19 بقسنطينة .

وحسب إمام مسجد دائما فإن متطوعين ومحسنين يقومون على هذا العمل الخيري من الصباح إلى المساء من أجل توفير توابيت لائقة للضحايا و سد هذا النقص الذي تعرفه جل المساجد و المستشفيات وإن وجدت فهي باهظة الثمن ومن أجل تعزيز قدرة الإنتاج ساهم بعض المحسنين في هذا العمل الخيري الذي أستحسنه العديد منهم وباركه فئة كبيرة من المجتمع .

وقد توصل الفريق العامل منذ 8 جويلية الفارط إلى صناعة حوالي 50 تابوتا وهذا دون انقطاع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية