رياضةفضاء الجمعيات

الطارف / تحت شعار وتستمر الحياة شباب عين علام يصنعون الحدث

تحت شعار وتستمر الحياة يصنع شباب حي عين علام بالذرعان الحدث الرياضي من بداية الحجر المنزلي حيث، يتخذون من الملعب الصغير الذي لا يتسع الى قاعة ولا تتوفر فيه عدة شروط لكن حب العمل الجماعي وقرض إرادة الشباب في الوجود والتعبير، جعل هذا المكان محطة شعبية كل مساء، بقيادة ورعاية مجموعة من الشباب والرياضيين ومحبي اللعبة الأكثر شعبية بالمنطقة، يقودهم الشاب سمير ورغي الذي يصنع الحدث الجمعوي في الحي.  

 

شهد الملعب عدة دورات رياضية ومقابلات هدفها الأساسي إعادة الاعتبار للرياضة والرياضيين خاصة القدمي الذين قدموا الكثير لفرق مختلفة محلية ووطنية واستضاف هذا المعلب حسب تصريحا الناشط سمير ورغي العديد من الفرق الرياضية وأسماء رياضية وطنية، وفي تعقيب عن سؤال المجلة حول سبب الانجذاب نحو هذا الملعب الصغير والقبول بالعرض، قال ” ان من الأسباب هو الروح الأخوية وحب استرجاع الذكريات وتكريم المتفوقين في هذا المقابلات التي تجرى من حين الى اخر.

الناشط وفي تعقيبه عن مدى تأثير الرياضة في محاربة داء كرونا رغم ما تشهده البلاد من تخوف في انتشارها ن قال إذا ما فائدة ” العقل السليم في الجسم السليم ” وفي اخر نشاط اعرفه الملعب هو ما جمع بين فرق قالمة وسكيكدة والكثير من الفرق، وعرف الملعب في اخر نشاط تكريم عضو المكتب التنفيذي للفدرالية الوطنية لكرة القدم السيد عمار بهلول كان اهم حدث عرفته المنطقة يوم أمس وكانت أمسية حافلة استحسنها شباب الحي.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية