Nulled24
الحدثهام

جيجل / انتشار كبير للعصابات الاجرامية بمنطقة تاسوست و السكان يطالبون بمزيد من الامن

تشهد  منطقة تاسوست ببلدية الأمير عبد القادر, ولاية جيجل,منذ أسبوعين, انتشارا كبيرا للمنحرفين و العصابات الإجرامية التي أصبحت تبث الرعب وسط السكان خاصة التجار، و سجلت المنطقة في فترة أقل من أسبوع أكثر من عشر اعتداءات على المحلات التجارية و المنازل و اعتداءات على المواطنين، في سابقة من نوعها.

و هي الظاهرة التي تعد امتدادا لظاهرة انتشار المخدرات منذ أشهر ما جعل سكان المنطقة يدقون ناقوس الخطر و يطالبون مصالح الأمن بإجراءات ردعية ضد عناصر هذه العصابات التي أصبحت تفرض منطقها ليلا , نهارا في المنطقة حيث يروجون المخدرات و الحبوب المهلوسة وسط القصر، كما يستعملون الأسلحة البيضاء من مختلف الأنواع لبث الرعب و الإعتداءات التي سجل أخطرها الخميس الماضي, باستعمال مطرقة في اعتداء على شاب نجا من الموت بأعجوبة.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.