الحدثهام

الطارف / اثناء تفقده مستشفيات القالة و البسباس و الطارف و بوحجار

الوالي يندد بالاعتداءات التي تطال السلك الطبي

في زيارة قادته الى المستشفيات  الاربع التى تحتضن مرضى وباء كورونا أشاد والي الولايةوالسلطات المحلية المرافقة له بولاية الطارف بالمجهودات المقدمة من طرف الاطقم الطبية العاملة  لخدمة المرضى خاصة مرضى كوفيد 19 ومدى الاخطار التي يجابهونها في التصدي لمخاطر العدوى بالفيروس, خاصة وانهم في الخطوط الاولى والمباشرة مع حاملي الفيروس.
بمستشفى القالة اخر محطة له والتي كانت صبيحة يوم الخميس ندد والي الولاية بالتصرفات اللامسؤولة والغير اخلاقية التي يتلقاها  السلك العامل بالمستشفيات من المدير الى ابسط عامل في القطاع من طرف بعض المواطنين من شتم وقذف وصل حد الضرب  ،اين نوه بالعقوبات القانونية الصارمة والفورية التي تصل حد الحبس النافذ في حق المعتدي اين نوه بالمعتدي في حق الطاقم الطبي العامل بمستشفى الطارف والذي حكم عليه بالسجن النافذلمدة سنتين،كما اعلنت مصادر موثوقة بفرض نفس العقوبة  على معتدي على العاملين بمستشفى القالة.

ومن جهة اخرى فقد وقف المسؤول الاول على  طرح مشكل التنقل و معاناة بعض الاطباء العاملين بمستشفى. القالة والقاطنين بمدينة عنابة اين تم حل هذا الاشكال في ساعته ،ومنه الى مشكل التزودبالباس الواقي الذي يلزم كل العاملين بقسم كوفييد19 اين طلب بن حرفوش عرعار من المسؤولين بمراكز التكوين المهني بضرورة تدريب المهنيين لصنع  المأزر الواقية وجعلها اكثر تعقيما. واكثر نجاعة للوقاية من هذا الفيروس مثلما كان الحال في صنع الكمامات من طرف بعض المتطوعين من افراد  الجمعيات والخواص.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎ المسيلة / 6اشهر الى 3سنوات حبس ضد اطارات مديرية الموارد المائية ميلة / 8 جرحي في حادث اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة على الطريق السيار شرق-غرب بإقليم بلدية تاجنانت المسيلة / مصالح ولاية المسيلة تطلق حملة واسعة للتحسيس بمخاطر الموجة الثالثة من جائحة كورونا ام البواقي/ شرطة عين مليلة،توقف ثلاثة أشخاص وتحجز ثلاثة صفائح من المخدرات من المعالج. قسنطينة / عدم احترام الإرشادات الطبيبة في شهر رمضان تعرض المصابين لتعقيدات خطيرة
إغلاق