المحلي

ميلة / تفكيك شبكة إجرامية واسترجاع شاحنة مسروقة بشلغوم العيد

تمكن عناصر أمن دائرة شلغوم العيد من تفكيك شبكة إجرامية تتكون من 03 أفراد مختصة في سرقة السيارات تتراوح أعمارهم بين 27 و 31 سنة مع استرجاع شاحنة مسروقة.

حيثيات القضية تعود إلى تلقي مصالح الامن شكوى لشخص من بلدية تاجنانت تعرض لسرقة شاحنته من نوع DFSK، التي كانت مركونة على قارعة الطريق بالقرب من سوق الجملة للخضر والفواكه بمدينة شلغوم العيد، على إثر ذلك باشرت مصالح أمن الدائرة تحريات ميدانية موسعة، و بالاستعانة بكاميرا مثبتة بالمكان تم تحديد هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم، ليتبين أنهم أصدقاء جد مقربين من الضحية قاموا بنسخ مفاتيح الشاحنة وتتبعه إلى سوق الجملة للخضر والفواكه بشلغوم واستغلال فرصة تواجده داخل السوق للقيام بفعلتهم.

التحقيق مع المشتبه فيهم مكن من استرجاع الشاحنة المسروقة، التي قاموا بإخفائها بمرآب مسكن في طور الإنجاز ملك لأحدهم بمدينة شلغوم العيد.

بعد استكمال إجراءات التحقيق قدم أطراف القضية أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد.

في ذات السياق أوقف عناصر الشرطة القضائية لنفس الدائرة ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 21 و 32 سنة لتورطهم في سرقة سيارة سياحية من نوع بيجو بارتنار من مدينة شلغوم العيد وكذا سرقة سيارة من نوع سيات ايبيزا من بلدية دراحي بوصلاح تم استرجاعها من مدينة باتنة، حيث حيث تم تقديمهم أمام النيابة المختصة بشلغوم العيد التي أمرت بوضعهم رهن الحبس.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية