Nulled24
المحلي

عنابة / الوالي يوجه تعليمات للمرقين العقاريين بالانتهاء من المشاريع السكنية

أعطى  والي ولاية عنابة جمال الدين بريمي  تعليمات صارمة بضرورة تحمل المسؤولية لجميع المرقيين العقاريين الذين لم يباشرو في مشاريعهم بعد و كذا حمل الجهاز التنفيذي  لمعالجة جميع العقبات التي تقف  دون إستكمال المشاريع في هذا القطاع الحيوي .

ترأس اليوم والي ولاية عنابة ، جمال الدين بريمي ،  بمقر الولاية إجتماعا خصصه لدراسة وضعية مشاريع الترقية العقارية منها مشاريع الترقية العقارية التجارية ( calpiref).
و مشاريع الترقية العقارية التجارية في إطار المرسوم التنفيدي رقم  :15/281 المؤرخ في :2015/10/26.
حيث إستمع  الوالي على تقرير مفصل حول وضعية الصيغ العقارية لقطاع السكن بالولاية من خلال إدارة المشاريع السكنية و كذا الإستثمار في تمويل هذه المشاريع المنجزة في إطار الترقية العقارية .كما تم الإستماع أيضا إلى أهم المشاكل التي يتخبط فيها المرقيين العقاريين والتي وقفت كحاجز دون إستكمال تنفيذ مشاريعهم.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل. الطارف / حالات التسمم ببن مهيدي ترتفع و السلطات الصحية و الامنية تستنفر قواعدها محرز أفضل لاعب في إياب نصف النهائي دوري الأبطال