Nulled24
المحلي

قسنطينة /أصحاب المركبات يطالبون بالإشارات المرور الضوئية بالمدينة الجديدة علي منجلي

يطالب العديد من أصحاب المركبات و الحافلات بالمدينة الجديدة علي منجلى بقسنطينة ،من السلطات المحلية بوضع  إشارات المرور الضوئية  على مستوى الطرقات وخاصة مداخل ومخارج المدينة الجديدة علي منجلي، وهذا من أجل تسهيل السير الحسن للمنظومة المرورية التي تعرف تعقيدا كبيرا ومنافسة شرسة في أولوية المرور.بحيث تتسم بالفوضى و ملاسنات و المشادات في العديد من الأوقات، فيما تنجرعنها في كل مرة وقوع حوادث مرور مؤلمة كون المدينة تستقبل يوميا عدد كبيرا من المركبات بكل الأصناف و الأوزان ،ناهيك عن أصحاب الحافلات و الدرجات النارية.

ليؤكد هؤلاء عن غياب التام للممرات الراجلين عبر العديد من الأحياء و انعدام التام لإشارات المرور في العديد من الأماكن، وهذا ما يسهل  لهم التوقف في كل مكان في وقت تسعى السلطات العليا بالبلاد للعمل لأجل تقليص حوادث المرور وتخفيف من الحوادث المؤلمة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.