المحلي

قسنطينة / حجز 270 قرص من المؤثرات العقلية و مواد صيدلانية وتوقيف مروجي المؤثرات العقلية

أوقفت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة، شخصين يبلغان من العمر 21 و 42 سنة لتورطهم في قضية حيازة مؤثرات العقلية و المواد الصيدلانية قصد البيع .

حيث تعود القضية الأولى إلى معلومات وردت للذات الفرقة تفيد بقيام أحد المشبوهين بترويج المؤثرات العقلية، على مستوى العديد من الأحياء بقسنطينة وبعد تكثيف الأبحاث تم تحديد هوية ومكان نشاط هذا الأخير الذي كان على مستوى حي الزيادية ليتم تحويله إلى مقر الفرقة ومع تفتيش مسكن هذا الأخير تم ضبط 8 علب للمؤثرات العقلية وقارورة  محلول سائل مخدر وكذا 10 كبسولات من دواء سولبيريد بإجمالي يقدر ب 234 قرص .

فيما عالجت نفس الفرقة قضية ثانية بعد عملية ترصد على مستوى مدخل حي “كازانوفا” بوسط مدينة قسنطينة وبعد التفتيش المشبوه ضبط بحوزته 22 كبسولة لدواء بريغابلين و14 كبسولة لدواء ليريكا بالإضافة إلى قطعة مخدرات وكذا مبلغ مالي يقدر ب1900 دينار جزائري للمختلف الفئات النقدية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق