المحلي

المصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن سوق أهراس تسحب أزيد من 260 رخصة سياقة خلال شهر جوان من سنة ” 2020 “

خلال شهر جوان 2020 أحصت أمن ولاية سوق أهراس  [ المصلحة الولائية للأمن العمومي] بمقر أمن الولاية كذا هيئات الأمن العمومي التابعة لأمن الدوائر الثمانية  [ سدراته / مداوروش / تاورة / المراهنة / أم العظائم / بئر بوحوش/ المشروحة / لحدادة ] 987 غرامة جزافية منها 892 غرامة من فئة 2000 دج و 55 غرامة من فئة 4000 دج.

 

–   كما تم سحب 263 رخصة سياقة ، من بينها 233 حالة تستوجب تعليق الرخصة لمدة ثلاثة 03 أشهر و 30 مخالفة تستوجب تعليق رخصة السياقة  لمدة 06 أشهر.

– أما بخصوص الجنح تم تسجيل 36 جنحة في قانون المرور، بالإضافة إلى 100 جنحة تنسيق         أما حالة التوقيف فقد سجلت المصلحة خلال شهر جوان 21 حالة توقيف للمركبات ، كما سجلت أيضا 80 حالة وضع مركبات مختلفة بالحظيرة.

 

–  أما بخصوص حوادث المرور خلال هذا الشهر ، سجلت المصلحة الولائية للأمن العمومي بأمن ولاية سوق أهراس 10 حوادث مرورية جسمانية أدت إلى إصابة 12 شخص كلهم ذكور، كما أن  أكبر نسبة من أسباب حوادث المرور ترجع بالدرجة الأولى إلى عدم إحترام قواعد السياقة وعدم التقيد بقواعد وقوانين المرور من طرف السائقين ومستعملي المركبات .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية الوادي / لطبخ فطور رمضان ببلديات دائرة المغير بالوادي
إغلاق