Nulled24
المحلي

قسنطينة / برنامج خاص لمجابهة مخاطر جائحة كورونا كوفيد-19 بمدينة الخروب

يسعي المجلس الاستشاري ببلدية الخروب و بالتنسيق مع جمعيات مشروع نشاطات “مدينتي صحتي ” المدعم من طرف “كبدال ” على وضع برنامجا خاص من اجل التخفيف على المواطن عناء التنقل إلى المستشفيات و المراكز الصحية، وهذا بفتح مداومة خاصة من أجل تحسيس حول مخاطر جائحة كورونا كوفيد-19 و تقديم كل التوجيهات اللازمة لذلك من دعم و الاستشارة و غيرها ،مع إشراك كل الفاعلين و متعاملين وصيادلة وغيرهم وهذا على مستوى المركز الصحة المجتمعية بالخروب حسبما صرح به منسق  مشروع نشاطات مشروع “مدينتي صحتي ” السيد / قارة مصطفي خالد للجريدة “الشرق اليوم “.

ومن جهة أخرى اقترح رئيس المجلس الاستشاري ببلدية الخروب السيد حمود زوبير إشراك الجمعيات في تسيير هذه الوضعية استثنائية ،وتنصيب خلية إصغاء كمخطط عمل من أجل استغلال مركز الثقافي أمحمد اليزيد ببلدية الخروب يهدف من خلاله لإعطاء يد المساعدة لكل المواطنين الذين يتقربون إليهم من أجل النصيحة و التوجيه وإرشادات الطبية اللازمة للتغلب على هذا الوباء وتقييد أكثر بالتدابير الصحية اللازمة.

كما أقترح أعضاء المجلس الاستشاري على بلدية الخروب باستغلال اللوحات الإشهارية العادية أو إلكترونية متواجدة عبر تراب البلدية من أجل حملات توعوية و تحسيسية خاصة بهذا الوباء و أخطاره وطرق الوقاية منه .

ويبقي على المواطنين التحلي بالوعي و المواطنة لمجابهة أخطار هذا الفيروس الغامض و الذي تزداد خطورته عندما تنعدم النظافة ويزيد التهاون .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل. الطارف / حالات التسمم ببن مهيدي ترتفع و السلطات الصحية و الامنية تستنفر قواعدها محرز أفضل لاعب في إياب نصف النهائي دوري الأبطال