ثقافة

الاديبة والصحفية الجزائرية مليزي سليمة تمنح الدكتورة الفخرية

منح المجلس العلمي للجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر شهادة الدكتورة الفخرية نظير الجهود التي تبذلها الاديبة من اجل الثقافة والبحث والمساهمة في تطوير العمل الثقافي على المستوى الوطني والعربي وحتى العالمي بحضورها في عدة ملتقيات ونالت عدة جوائز.

الاديبة سليمة مليزي ناشطة ثقافية تتميز بطرح افكارها بكل جرأة ولها مساهمات كبيرة في النوادي الثقافية والأدبية وهي صاحبة رابط العرين الثقافي .

وعبرت في صفحتها بالفايس بوك بعد حصولها على هذا التتويج تقول **

{  رغم ما نعيش من حجر وألم وتوتر وحزن مما خلفه وباء كورونا في نفوسنا ، الذي أتعبنا كثيرا بعد هذه المدة الطويلة ونحن في الحجر والموت في كل لحظة وأوجاع أهلنا وأحبتنا مما عانوه من المرض ، إلا أن هناك ما يفرحنا و يشجعنا أن نستمر في الحياة ، ونبدع أكثر، وتدرك أننا ما قدمناه كان له صدى فعال وايجابي في الساحة الأدبية،
الشكر الجزيل للمجلس العلمي للجامعة الدولية للدراسات والبحوث بالجزائر ، على منحي شهادة الدكتوراه الفخرية نظير الجهود التي بذلتها من أجل انتعاش الساحة الأدبية، وتأريخ اصعب حقبة مررنا بها وهي التصدي لوباء كورونا كوفيد 19 ولو بالكلمة والإبداع ، لأن الكلمة اقوى من الرصاص ، تغير الذهنيات ولا تهدم البنية التحتية للمجتمع .
كما اتقدم بالشكر الجزيل الدكتورة رئيس الجامعة جمال مليوح، على هذا التكريم .
كما أشكر الدكتورة الأستاذة الشاعرة الناشطة الحقوقية في مجال حقوق الإنسان جميلة بن جميلة }

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية