Nulled24
المحلي

عنابة / الدرك يحجز 4 ألاف قارورة كحولية في مناطق متفرقة

تمكنت، بحر الأسبوع  المنصرم، وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بعنابة، من حجز 4 آلاف قارورة من مشروبات كحولية في عمليات متفرقة.، إلى جانب توقيف 7 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 29 و 48 سنة.

ونجح عناصر الدرك الوطني وفي عمليات متفرقة من حجز كمية معتبرة من المشروبات الكحولية مقدرة بـ 4 آلاف وحدة من مختلف الأنواع والأحجام كانت موجهة للترويج بطريقة غير شرعية.العملية جاءت بعد ورود معلومات مؤكدة عن وجود مجموعة من الأشخاص يقومون بنقل المشروبات الكحولية  من ولاية عنابة، إلى الولايات المجاورة أين تم وضع نقاط مراقبة على مستوى الطرق التابعة لإقليم الاختصاص تم على إثرها توقيف 7 أشخاص مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 29 و 48 سنة، وتحرير محاضر ضد المعنيين وتقديمهم إلى الجهات القضائية المختصة إقليميا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.