Nulled24
المحلي

قسنطينة / النفايات تعانق العمارات… وتغرق شوارع بسبب إضراب عمال النظافة بالخروب

تعيش كل من مدينتي الخروب و ماسينيسا وضعية مزرية بعد انتشار الكبير للقمامة و النفايات عبر الشوارع و الأحياء ،وهذا بعد أن دخل عمال النظافة للمؤسسة العمومية للبلدية الخروب في إضراب مفتوح منذ أيام بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية .

وتسجل المدنيتين خلال الفترة الصباحية للنهار اليوم تكدسا كبيرا للقاذورات و النفايات المنزلية، مع الروائح المنبعثة من هنا و هناك في ظل تفشي جائحة كورونا بما شوه المنظر العام في مختلف الأحياء .

و قد خلق هذا الوضع جو من الغضب لدى السكان جراء الوضعية التي تعيشها جل الأحياء، وبدورهم حملوا مسؤولية تدهور المسجل إلى بلدية الخروب وتزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة .

في انتظار تحقيق مطالب المشروعة للعمال النظافة بذات المؤسسة يبقي بيت لقمان على حاله .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري و كل المسلمين بعيد الفطر المبارك باتنة / هزة أرضية خفيفة بقوة 2.3 درجة على سلم رشتر جنوب شرق تازولت‎ الطارف / سهرة ثقافية بمناسبة الاحتفالات الخاصة بالبرنامج الثقافي والفني لشهر رمضان بالذرعان قسنطينة / المصالح الأمنية تضع مخططا وقائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك ام البواقي/ الامن الحضري الاول بعين البيضاء يوقف شبكة إجرامية خطيرة متكونة من 05 اشخاص مختصة في الس... باتنة / حجز 708 وحدة زيت المائدة كانت موجهة للمضاربة بباتنة‎ قسنطينة / من تنظيم الجمعية الخيرية كافل اليتيم مكتب قسنطينة / الجمعية تحتضن أبنائها اليتامي و الأرام... ام البواقي/ خروج الطالبة المعتدي عليها أمام الجامعة من مستشفى قسنطينة بعد تماثلها للشفاء. ميلة / فتح عيادة جديدة متعددة الخدمات ببلدية بزغاية باتنة / مديرية التجارة تسجل أزيد من 700 مخالفة خلال شهر رمضان‎ خنشلة / مصالح الأمن تنجح في إكتشاف مذبح غير شرعي و تحجز 13 قنطار من اللحوم البيضاء ‎ قسنطينة / أمن دائرة علي منجلي يسجل 7 مخالفات ويضبط كميات من المواد الغير صالحة للإستهلاك البشري بال... سوق هراس / أمن سوق أهراس / تعزيز أمني مكثف بمناسبة حلول عيد الفطر غرداية / شرطة غرداية تطلق حملة للوقاية من حوادث المرور تزامنا و عيد الفطر المبارك رسالة الى برنار هنري ليفي / بقلم المفكر الجزائري بوعلام احمد دلباني بوعلام