الحدثهام

قسنطينة / قسنطينة تسجل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا كوفيد-19…قسنطينة إلى أين؟

سجلت ولاية قسنطينة 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا كوفيد-19 اليوم، ليرتفع عدد الإصابات المؤكدة إلى 742 حالة مع 8 وفيات جديدة بكورونا في الجزائر.

وتعتبر 50 حالة جديدة بفيروس كورونا بولاية قسنطينة،  كارثة حقيقية و الدخول في نفق مظلم وهذا ناتج عن التهاون و لا مبالاة من طرف العديد من المواطنين، وعدم تطبيق البروتوكول الصحي الوقائي المفروض وهذا ما أدى إلى تفاقم وانتشار الوباء في المجتمع .

ومنذ أيام حذر السلك الطبي بضرورة الالتزام بالحذر مع تفاقم الوضعية الوبائية في قسنطينة، التي تتطور بشكل مخيف في ظل التجمعات في الأسواق وأمام الإدارات و في البلديات وغيرها ،وهو رقم لم تعرفه مدينة قسنطينة منذ إنتشار هذا الوباء .

وقد أعتبر الطبيب قارة مصطفي غياب الوعي لدى المواطنين زاد من خطورة الوضع وعدم احترامهم للقواعد الوقاية و الالتزام بالتباعد سبب الزيادة في تفشي هذا الوباء.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة تفوز في باتنة وتنفرد بالصدارة كأس الإتحاد الإنجليزي/ تشيلسي يوقف السيتي ويبلغ المشهد الختامي لماذا تستهدف المخابرات الجزائرية من الرعاع الشاردة رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021.
إغلاق