المحلي

قسنطينة / تذبذب كبير في التزويد بمياه الشرب بقسنطينة

تسجل عديد أحياء مدينة قسنطينة منذ مطلع أسبوع الجاري، تذبذبا كبيرا في التزويد بمياه صالحة للشرب وهذا تزامنا و ارتفاع درجة الحرارة دون سابق إنذار مما خلق جو من تذمر لدى المواطنين .

وحسبما علم من شركة “سياكو” بقسنطينة، أن هذا عطب تقني وقع بمحطة الضخ بالقرب من الطريق الولائي رقم 101 الرابط بين المقاطعة الإدارية للمدينة الجديدة علي منجلي و بلدية عين أسمارة .

فيما يبقي المواطن القسنطيني ينتظر تحسين الخدمة في مجال تزويد بمياه الشرب وبدوره يقصد المنابع المتواجدة على أطراف المدينة للتزويد بهذه المادة الحيوية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎ المسيلة / 6اشهر الى 3سنوات حبس ضد اطارات مديرية الموارد المائية ميلة / 8 جرحي في حادث اصطدام بين سيارة نفعية وشاحنة على الطريق السيار شرق-غرب بإقليم بلدية تاجنانت المسيلة / مصالح ولاية المسيلة تطلق حملة واسعة للتحسيس بمخاطر الموجة الثالثة من جائحة كورونا ام البواقي/ شرطة عين مليلة،توقف ثلاثة أشخاص وتحجز ثلاثة صفائح من المخدرات من المعالج. قسنطينة / عدم احترام الإرشادات الطبيبة في شهر رمضان تعرض المصابين لتعقيدات خطيرة
إغلاق