المحلي

جيجل / لجنة ولائية تحقق في القائمة الأولية للسكن ببلدية سيدي عبد العزيز

شرعت لجنة الطعن الولائية في السكن العمومي الإيجاري بجيجل, تحقيقاتها بخصوص القائمة الأولية المتعلقة بحصة 46 وحدة سكن إجتماعي تم توزيعها منذ أسبوعين ببلدية سيدي عبد العزيز شرق الولاية.

التحقيقات هذه, جاءت عقب دراسة الطعون التي استقبلتها اللجنة بعد التأكد من توفرها على الشروط القانونية. ودرست اللجنة 125 طعنا حيث خرجت بنتائج سيتم على ضوءها التحقيق مع هيئات أخرى معنية بخصوص المستفيدين الواردة أسماؤهم في القائمة المؤقتة والإحتياطية.
للإشارة, فإن الحصة المعنية بالطعون قد أثارت احتجاجات منذ الإعلان عنها أين قام المحتجون بغلق الطريق الوطني رقم43 والإعتصام أمام مقر البلدية.
الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎
إغلاق