المحلي

قسنطينة / توزيع 1500 مسكن “عدل” بمنطقة الرتبة ببلدية ديدوش مراد قبل حلول شهر سبتمبر المقبل

كشف والي ولاية قسنطينة أحمد عبد الحفيظ ساسي صباح اليوم ،من خلال زيارة عمل وتفقد قادته للقطب الحضري الجديد ببلدية ديدوش مراد والذي يضم 6000 وحدة سكنية، أنه سيتم توزيع ما مجموعه 1500 مسكن تم إنجازهم من طرف الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره “عدل” بمنطقة الرتبة ببلدية ديدوش مراد “شمال قسنطينة ” وهذا قبل حلول شهر سبتمبر المقبل .

حيث أعطى رئيس الجهاز التنفيذي بالولاية تعليمات صارمة من أجل تسريع وتيرة أشغال الطرق، و مختلف الشبكات و التي تجاوز في الوقت الراهن حوالي 60 بالمئة، وهذا لتسليم هذه السكنات للمكتتبين قبل سبتمبر المقبل مؤكدا على ضرورة تعزيز المؤسسات المكلفة بأشغال التهيئة الخارجية من أجل احترام الآجال التعاقدية.

كما وقف والي الولاية على أشغال الربط بشبكتي الكهرباء و الغاز وبشبكة التموين بمياه الشرب و الإنارة الخارجية، التي بلغت نسبة تقدم بهم ما يقارب 70 بالمئة كما تسيير الأشغال المتبقية من مشروع 6000 وحدة سكن من العمارات أو الطرق والشبكات المختلفة بوتيرة عادية.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
رابح بوعزيزي الحارس المخضرم و قائد الفريق العريق حمراء عنابة يتحدث لشرق اليوم : كأس ملك إسبانيا/ برشلونة يكتسح بيلباو ويتوج بطلا جيجل/إضراب عمال البريد، ارتفاع الأسعار و البطاطا تلتحق بركب المواد الناذرة أعصاب الصائمين على المحك ... ميلة / إطلاق حملة تحسيسية "بدر بنك" حول الشمول المالي خنشلة / طالبات الإقامة الجامعية 500 سرير في وقفة إحتجاجية ‎ الطارف / بن مهيدي و قراها تغرق في مياه الامطار بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - نتائج الجولة ال12: ام البواقي/ قطاع الثقافة بام البواقي يحتفي بشهر التراث الثقافي ابتداء من 18افريل الى 18 ماي 2021. ارتفاع جنوني لاسعار البطاطا في أسواق الجملة قسنطينة / لصوص حي بوصوف في قبضة الأمن الحضري 7 شربة فريك الطبق المميز في رمضان ام البواقي/ حصيلة نشاطات مديرية التجارة بأم البواقي للثلاثي الاول لسنة 2021. قسنطينة / شهر رمضان بين المضاربة في الأسعار و الإسراف في الطعام ام البواقي/ مديرية التجارة بام البواقي تتابع عملية تموين السوق بمختلف المواد الغذائية ذات الاستهلاك ... قسنطينة / عمال المؤسسة العمومية للمساحات الخضراء لبلدية الخروب في وقفة احتجاجية
إغلاق