المحلي

ميلة / حفل تسليم 100 رخصة صيد بري لفائدة صيادي الولاية

احتضنت محافظة الغابات بولاية ميلة اليوم حفلا ،خاصا بصيادي الولاية،وهذا بإشراف من المحافظ الولائي وبحضور الفيدرالية الولائية للصيادين وكذا مجموعة من قدماء الصياديين المحليين .

وقد تم بالمناسبة توزيع 100 رخصة صيد بري على صيادي الولاية، الذين تلقوا دورات تكوينية في هذا المجال حيث تعرفوا على طرق الصيد و أنواع الطرائد مع كيفية تقديم الإسعافات الأولية .

وألقي بالمناسبة السيد / محمدي أحمد شريف محافظ الغابات بالولاية كلمة توجيهية للصيادين حثهم فيها على ضرورة المحافظة على الثروة الحيوانية و احترام الأوقات المحددة للممارسة هذا النشاط لتجنب الإضرار بالحيوانات .

فيما أكد السيد قرقوري مولود رئيس الفيدرالية على أهمية المحافظة على الوسط الغابي الذي تعيش فيه الطرائد، الذي أضاف انه ملك للصيادين و يجب المحافظة عليه .

للعلم ان الحفل كان في جو كبير من التنظيم وخاصة في ظل جائحة كورونا كوفيد-19

الوسوم
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قالمة / فرقة البحث والتدخل تطيح بمروجي الادوية الصيدلانية ذات الاساس المخدر كأس الإتحاد الإنجليزي/ ليستر يضرب موعدا مع تشيلسي  في النهائي باتنة / سحب 83 استمارة ترشح للانتخابات التشريعية 12 جوان بباتنة‎ تبسة/ الامن الحضري الخامس يوقع بسارق عيادة طبية ويستجع مسروقاتها ام البواقي/ الأمن الحضري الرابع بام البواقي، يوقف ثلاثة اشخاص في قضية سرقة، ويسترجع مسروقات. المدية / تفريغ جزئي لمياه سد بني سليمان بالمدية جيجل / توقيف افراد عصابة استولوا على 27 مليون سنتيم من مواطن بجيجل الوادي / عراقيل بالجملة تواجه البطالين في قطاع التشغيل بولاية الوادي جيجل/ تنصيب رئيس جديد لأمن جيجل قسنطينة / أعوان الحماية المدنية في وقفة إحتجاجية سكيكدة/ وفاة شخص و اصابة اثنين اخرين في حادث تصادم سيارة بشاحنة دو وزن ثقيل بعزابة الوادي / "الزوالية" بالوادي يفضلوون الماعز والجمال على الخروف لرخس ثمنه بلحيمر : سنعمل على جعل اقتراع 12 جوان "موعدا بارزا" في بناء الجزائر الجديدة بسكرة / انهيار صخري عطل حركة المرور و تسجيل خسائر مادية باتنة / عمال مراكز البريد يستأنفون عملهم بولاية باتنة‎
إغلاق