Nulled24
المحلي

قسنطينة / في ظل غياب حملات الإبادة

الناموس يطوق الوحدة الجوارية 20 بالمدينة الجديدة علي منجلي

أشتكي عدد كبير من سكان الوحدة الجوارية 20  بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة، من الانتشار السريع للحشرات الضارة و المزعجة ،وخاصة الناموس وهذا في ظل غياب فرق مكافحة الظاهرة و شن حملات الإبادة بالمواد المضادة ،تفاديا لإنتشارها تزامنا مع ارتفاع درجة الحرارة في هذا الصيف والتي تساعد على تهيئة بيئة مناسبة لتكاثر هذا النوع من الحشرات.

وأكد السكان للجريدة “الشرق اليوم” أن الوضع لا يطاق وهذا ما خلق جو من القلق و التذمر في وسط المواطنين، الذين أعابوا تقاعس مكتب الوقاية بالبلدية بتوفير المبيدات ومباشرة الحملة وهذا ما جعل السكان يتكبدون مصاريف إضافية للشراء المبيدات للموجهة جحافل الناموس التي تشكل مصدر إزعاج كبير لعائلات وأطفالهم، الذين تضرروا من لسعاتها الحارة مؤكدين أنها انتشارها بشكل سريع خلال هذه الفترة إلى درجة أن محاولات الفردية لم تعد تجد نفعا خاصة وأن إبادة هذه الحشرات أصبح يتطلب الإسراع في القيام بدوريات ليلية ورش الأحياء بالمبيدات الفعالة وخاصة أقبية العمارات.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.