Nulled24
رياضة

رئيس الفاف يستقبل ممثلين رؤساء الأندية النسوية

 

استقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم السيد خير الدين زطشي برفقة عدد من أعضاء المكتب الفيدرالي  في جلسة استماع  يوم 29 جوان  2020 بمقر الاتحاد الجزائري لكرة القدم تسعة (09) ممثلين عن أندية كرة القدم النسائية من القسمين  الوطني الجهوي ، بحضور  رئيسة رابطة كرة القدم النسائية  السيدة راضية فرتول والمدير الفني الوطني السيد عامر شفيق .

 

وخلال هذا اللقاء الذي استمر ساعتين ونصف  ، حيث طرح  خلاله ممثلو أندية كرة القدم النسائية عن مشاكلهم  على  رئيس الفاف  مقدمين الحلول  لإعادة إحياء  كرة القدم النسائية. كما اغتمنم رؤساء الأندية هذه الفرصة لشكر رئيس الفاف على السماح لهم بالتحدث بحرية واستقبالهم بعد أيام قليلة فقط من تقديم  طلب جلسة استماع.

 

من جانبهم  استمع السيد خير الدين زطشي وأعضاء المكتب الفيدرالي لممثلي الأندية  و إلى مطالب الرؤساء ،حيث أكد رئيس الفاف  أن الإتحاد بصدد    إعداد استراتيجية جديدة  لفائدة الكرة النسوية من خلال العمل الذي تقوم به رئيسة لجنة كرة القدم النسائية السيدة  راضية فرتول ، و السيد  السيد شفيق عامر  المدير الفني الوطني ، و رئيس قسم كرة القدم النسائية السيد مجيد طالب .

هذا وسيتم استكمال هذا العمل  بمقترحات من ممثلي الأندية  وتقديمها إلى المكتب الفيدرالي  للموافقة عليها في اجتماعه  شهر جويلية القادم .

عن الفاف

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
النص الكامل لكلمة السيّد رئيس الجمهورية الشعب الجزائري بمناسبة،ذكرى مجازر 8 ماي 1945. سوق هراس / أمن دائرة سدراتة يوقف نشاط جمعية أشرار تمتهن سرقة المنازل أولمبي الطارف يتعادل مع شباب بني ولبان في قمة نارية ام البواقي/ رئيس دائرة فكيرينة يشرف على مراسيم احياء الذكرى 76 لمجازر 8ماي 1945. نيمار يمدد عقده مع باريس/ حوارات ثقافية الشاعرة والروائية «هند جودر " النخبة تحتاج الى مكانة أفضل لإعادة الاعتبا... ️⁩سطيف/ولاية سطيف تحتضن الإحتفالات الرسمية_المخلدة للذكرى_الأولى لليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى... ام البواقي/ انتعاش أسواق الالبسة النسائية مع اقتراب عيد الفطر المبارك بمدينة ام البواقي. باتنة / حملة تحسيسية واسعة للوقاية من فيروس كورونا بباتنة‎ كأس_الرابطة الجزائرية: - الدور الثمن النهائي: باتنة / الاحتفال بالذكرى الثانية لليوم الوطني للذاكرة 08 ماي 1945‎ الوادي / ملابس عيد الفطر المبارك بشعارات بذيئة تغزو المحلات التجارية بالوادي بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - الجولة ال15: المسيلة/ وزير الاشغال العمومية والامين العام لوزارة الموارد المائية في زيارة لمعاينة مخلفات الفيضانا... سكيكدة / توقيف 21 شخص بحي واد الوحش بسكيكدة بتهمة سرقة المنازل.