الوطني

بمناسبة ذكرى عيد الاستقلال

الفريق السعيد شنقريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي يلقي كلمة ترحيبية شكر فيها السيد رئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على مراسم حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة،

“يطيب لي، في المستهل، أن أتقدم إليكم السيد الرئيس، باسمي الخاص، وباسم كافة المستخدمين العسكريين والمدنيين، التابعين للجيش الوطني الشعبي، بأسمــى وأزكى عبارات الشكر والامتنان، على هذا التشريف الذي حضيتمونا به اليوم، بمناسبة إشرافكم الشخصي على مراسم حفل تقليد الرتب وإسداء الأوسمة، الذي يقام هذه السنة في رحاب قصر الشعب، تجسيدا لرمزية الرابطة القوية جيش-أمة، وإيمانا منكم بأن هذه الترقيات والتكريمات تمثل تقليدا راسخا للمؤسسة العسكرية، ينال من خلاله الإطارات ما يستحقونه من ترقية في الرتب، وتكريم بالأوسمة، عرفانا لحصائل أعمالهم، وتقديرا لحصـائـد جهودهم، وتثمينا لمثابرتهم على خدمة جيشهم ووطنهم، في ظل الجزائر الجديدة.

كما أن هذا الحفل البهيج، الذي يأتي في غمرة الاحتفال بالذكرى الثامنة والخمسين لعيدي الاستقلال والشباب، يعد مناسبة تاريخية خالدة تبعث في نفوسنا أسمى مشاعر الفخر والاعتزاز بأمجاد ومآثر الآباء والأجداد، وتحيي في أذهاننا أرقى معاني النصر والحرية.

في الأخير، أجدد لكم السيد الرئيس، أسمى عبارات الشكر والتقدير، على حرصكم الشديد على الإشراف الشخصي على هذا الحفل البهيج، كما أتقدم بأحر التهاني وأزكى التبريكات، لكافة المرقين إلى رتب أعلى والمسدين الأوسمة، راجيا للجميع التوفيق والنجاح في مسارهم المهني، وأتمنى أن تكون هذه الترقيات وهذه التكريمات، محفزات أخرى على مواصلة درب العمل المثمر، بغية تحقيق تألقات ونجاحات أخرى تليق بمكانة الجيش الوطني الشعبي المغوار، سليل جيش التحرير الوطني الباسل”.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية