Nulled24
الحدث

سوق هراس / تفكيك شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بمواد صيدلانية خطيرة بطريقة غير شرعية بأولاد إدريس

في إطار تجسيد مخططات القيادة الرامية إلى تضيق الخناق على المتاجرين الغير شرعين ، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسوق أهراس من تفكيك شبكة تعمل في المتاجرة بمواد صيدلانية خطيرة بطريقة غير شرعية.

 

تعود وقائع القضية إلى ورود معلومات مؤكدة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني أولاد إدريس تفيد بوجود سيارة سياحية تستعمل كوسيلة لنقل كميات من المؤثرات العقلية ، استغلالا لهذه المعلومات تم وضع خطة مدروسة لغرض الإيقاع بكامل أفراد الشبكة المتكونة من سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين ( 21-32 سنة) ، أين تم توقيف السيارة التي كان على متنها شخصين ، يتعلق الأمر بكل من ( م .ع) البالغ من العمر 21 سنة و (ض .م ) البالغ من العمر   32 سنة .

بعد التعمق في التحقيق تم توقيف 05 شركاء للمعنيين و يتعلق الامر بكل من ( ع.ط) البالغ من العمر 30 سنة    ( ب.م) البالغ من العمر 27 سنة ، ( ب.ع) البالغ من العمر 31 سنة ، (ع.ر) البالغ من العمر 30 سنة              ( ر.ط ) البالغ من العمر 30 سنة .

أسفرت هذه العملية على حجز 248 قرص بقيمة 50.000 دج  ، قطعة صغيرة من المخذرات ، سيارة سياحية نوع داسيا مستعملة في الجريمة ، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 27500 دج و 03 هواتف نقالة.

ـــــ بعد الانتهاء من التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي أمر بإحالتهم إلى قاضي التحقيق بالغرفة الثانية و الذي أمر بإيداع كل من ( ض.م) ، ( م .ع)، بالمؤسسة العقابية       بسوق أهراس ، مع مصادرة وسيلة النقل ، أما بالنسبة للمشتبه فيهم (ر.ط) ، ( ع.ر) ، ( ب ،م )  لا زالو في حالة فرار في حين أفرج على بقية المشتبه فيهم

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / نشوب حريق بشقة بنهج رحمة عبد الحميد بالمدينة القديمة سطيف/ والي ولاية سطيف السيد كمال عبلة يشرف على الإحتفال بعيد الفطر المبارك وزير الاتصال عمار بلحيمر يهنئ عمال القطاع و يشيد بدور الاعلام الوطني في انجاح الاستحقاقات الانتخابية الشرق اليوم تهنئ الشعب الجزائري و كل المسلمين بعيد الفطر المبارك باتنة / هزة أرضية خفيفة بقوة 2.3 درجة على سلم رشتر جنوب شرق تازولت‎ الطارف / سهرة ثقافية بمناسبة الاحتفالات الخاصة بالبرنامج الثقافي والفني لشهر رمضان بالذرعان قسنطينة / المصالح الأمنية تضع مخططا وقائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك ام البواقي/ الامن الحضري الاول بعين البيضاء يوقف شبكة إجرامية خطيرة متكونة من 05 اشخاص مختصة في الس... باتنة / حجز 708 وحدة زيت المائدة كانت موجهة للمضاربة بباتنة‎ قسنطينة / من تنظيم الجمعية الخيرية كافل اليتيم مكتب قسنطينة / الجمعية تحتضن أبنائها اليتامي و الأرام... ام البواقي/ خروج الطالبة المعتدي عليها أمام الجامعة من مستشفى قسنطينة بعد تماثلها للشفاء. ميلة / فتح عيادة جديدة متعددة الخدمات ببلدية بزغاية باتنة / مديرية التجارة تسجل أزيد من 700 مخالفة خلال شهر رمضان‎ خنشلة / مصالح الأمن تنجح في إكتشاف مذبح غير شرعي و تحجز 13 قنطار من اللحوم البيضاء ‎ قسنطينة / أمن دائرة علي منجلي يسجل 7 مخالفات ويضبط كميات من المواد الغير صالحة للإستهلاك البشري بال...