الحدث

سوق هراس / تفكيك شبكة إجرامية مختصة في المتاجرة بمواد صيدلانية خطيرة بطريقة غير شرعية بأولاد إدريس

في إطار تجسيد مخططات القيادة الرامية إلى تضيق الخناق على المتاجرين الغير شرعين ، تمكنت وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بسوق أهراس من تفكيك شبكة تعمل في المتاجرة بمواد صيدلانية خطيرة بطريقة غير شرعية.

 

تعود وقائع القضية إلى ورود معلومات مؤكدة إلى الفرقة الإقليمية للدرك الوطني أولاد إدريس تفيد بوجود سيارة سياحية تستعمل كوسيلة لنقل كميات من المؤثرات العقلية ، استغلالا لهذه المعلومات تم وضع خطة مدروسة لغرض الإيقاع بكامل أفراد الشبكة المتكونة من سبعة أشخاص تتراوح أعمارهم بين ( 21-32 سنة) ، أين تم توقيف السيارة التي كان على متنها شخصين ، يتعلق الأمر بكل من ( م .ع) البالغ من العمر 21 سنة و (ض .م ) البالغ من العمر   32 سنة .

بعد التعمق في التحقيق تم توقيف 05 شركاء للمعنيين و يتعلق الامر بكل من ( ع.ط) البالغ من العمر 30 سنة    ( ب.م) البالغ من العمر 27 سنة ، ( ب.ع) البالغ من العمر 31 سنة ، (ع.ر) البالغ من العمر 30 سنة              ( ر.ط ) البالغ من العمر 30 سنة .

أسفرت هذه العملية على حجز 248 قرص بقيمة 50.000 دج  ، قطعة صغيرة من المخذرات ، سيارة سياحية نوع داسيا مستعملة في الجريمة ، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره 27500 دج و 03 هواتف نقالة.

ـــــ بعد الانتهاء من التحقيق تم تقديم المشتبه فيهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي أمر بإحالتهم إلى قاضي التحقيق بالغرفة الثانية و الذي أمر بإيداع كل من ( ض.م) ، ( م .ع)، بالمؤسسة العقابية       بسوق أهراس ، مع مصادرة وسيلة النقل ، أما بالنسبة للمشتبه فيهم (ر.ط) ، ( ع.ر) ، ( ب ،م )  لا زالو في حالة فرار في حين أفرج على بقية المشتبه فيهم

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / اتحاد عنابة/ تواصل الإستقدامات بقوة وبداية التحضير مطلع  أكتوبر.. خنشلة / إتحاد خنشلة :بوكرومة يعود لرئاسة الفريق بعد وعود السلطات المحلية عبد اللاوي سفيرة للأمم المتحدة للنوايا  الحسنة/ المدية / توزيع 3 حافلات نقل مدرسي على مختلف البلديات تحسبا للدخول المدرسي القادم قسنطينة / حملة تحسيسية للوقاية من حوادث المرور لفائدة سائقي الدرجات النارية عين تيموشنت /رئيس الدائرة يتعهد لطالبي السكن الإجتماعي بالإفراج عن قائمة المستفيدين بعد دراسة الملفا... باتنة / تواصل حملة جني التفاح للموسم الجاري وتوقعات بوفرة الإنتاج هذه السنة‎‎ عين تيموشنت/حملة إعلامية واسعة لفائدة أرباب العمل والمستخدمين المدينين يطلقها "كناس" عين تيموشنت . الوادي / مواطنو الشريط الحدودي بالوادي يطالبون يتزويد المراكز الصحية بأطباء اختصاصين قسنطينة / غياب الإنارة العمومية بالطريق الرئيسي الرابط مابين المدينة الجديدة علي منجلي وبلدية الخروب عين تيموشنت/إصابة 10 أشخاص في حادثي مرور متفرقين لحافلة نقل العمال و سيارة سياحية الطارف / انعدام الكهرباء يؤرق سكان المجمع السكاني 93 مسكن ببلدية عين الكرمة ام البواقي/ وفاة شخص ثلاثيني اثر سقوطه من الطابق الرابع ببلدية الضلعة. قسنطينة / بمناسبة شهر ربيع الأنوار / مديرية الشؤون الدينية تطلق مسابقة الخطيب الصغير وهران / *وداعا الغبن للمجتمع الوهراني * خرجة ميدانية لمعاينة مشاريع سكنية الترقويةLpN وهرانية