المحليهام

قسنطينة / توقيف مسبوق قضائيا مع حجز المؤثرات العقلية

تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن ولاية قسنطينة من توقيف مسبوق قضائيا و حجز المخدرات الصلبة وكيف المعالج مع توقيف المتورط فيها شخص يبلغ من العمر 31 سنة حسب ما علم من مصالح الأمن الولائي .
وقد تم تجسيد هذه العملية بعد استغلال معلومات تفيد بقيام شخص بنشاط مشبوه على مستوى حي قدور بومدوس بالطابق الأرضي للعمارة من قبل شخص يقيم بمفرده ومع التحريات و الأبحاث التي باشرتها عناصر الفرقة مكنت من توقيف المشتبه فيه أمام مقر إقامته ومع التمشيط و التفتيش لمحيط الشقة مكنت من حجز 6 مرواد متوسطة الحجم من المخدرات وكذا قاطع ورق كانت مخبأة في الجهة الخارجية للشقة وبعد تفتيشها بإذن من الجهات المختصة ضبط 51 قطعة “مراود” من المخدرات الصلبة مهيأة للترويج بإضافة إلى 6 أقراص من المخدرات الصلبة من نوع “إكستازي” ليتم تحويله إلى مقر الفرقة استكمال الإجراءات اللازمة .
ومع التحقيق المعمق أفضي إلى إستغلال المشتبه فيه مقر إقامته لترويج المخدرات و المؤثرات العقلية وكذا أفعال أخرى مشبوهة كونه مسبوق قضائيا في قضايا مماثلة .
بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيه قدم بموجبه أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎ كأس الرابطة الجزائرية: الدور التمهيدي: - الثلاثاء 20 أفريل:
إغلاق