ثقافةهام

قسنطينة / العرض الشرفي لمسرحية “كادافر”

احتضن المسرح الجهوي محمد الطاهر الفرقاني بقسنطينة أمسية اليوم العرض الشرفي لمسرحية “كادافر” الذي يعبر عن عذاب الحب في كل مراحله على غرار الحزن و الغضب و الندم وغيرها .
حيث تناول العرض للمسرحي “كادافر” خلال عرض في الرقص و الموسيقى قصة فنان مشهور لم يمنعه مجده و عالم الأضواء من أن يعيش قصة حبه و يبذل كل شيء لجعل التي اختارها قلبه نجمة من الدرجة الأولى.
من جهة أخرى لم تتردد في إدارة ظهرها لمن ساهم في تكوينها ووضعها على منصة التتويج و يحس العاشق المخدوع بخيبة أمل كبيرة وكان ممثلو هذا العرض المسرحي لكل من بلال بوبرد و مروة شطيطح و عبد الحميد ليتيم و الهادي قيرة الذي استمتع بها الجمهور طيلة 60 دقيقة بلحظات مليئة بالعواطف.
للعلم أن الكوميديا “كادافر” من إنتاج المسرح الجهوي بقسنطينة ويعمل من خلال برنامجه على دعم و مساعدة المواهب الشابة عبر الولاية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
وفاة مدير قناة طيور الجنة الاردنية مجرد اشاعة المدية تسجيل هزة أرضية بشدة 2.6 على سلم ريشتر ورقلة / المديرة الجهوية للقرض المصغر بورقلة بهجة عمامري تفتتح المعرض التضامني قسنطينة / إنطلاق قافلة تحسيسية لفائدة الفلاحين حول الأمراض الفطرية جيجل / العثور على جثة شيخ عالقة بشباك نافذة بجيجل قسنطينة / والي الولاية يعقد اجتماع حول تطور الوضعية الوبائية بالولاية الطارف/ انقلاب حافلة للنقل المدرسي بواد الزيتون كأس الرابطة/ - نتائج اليوم: (الدور التمهيدي): ام البواقي/ اطفال حي سكنات عدل ينتعشون بفضاءات الالعاب والتسالي خلال شهر رمضان الفضيل. قسنطينة / هلاك شخص و إصابة 21 آخرين في حادث سير بين حافلتين و شاحنة وسيارتين بالطريق الوطني رقم 3 ... قسنطينة / الزلابية و قلب اللوز تثبت حضورها كل رمضان رئيس الجمعية الوطنية للتجار والحرفيين الاسعار ستشهد انخفاض ابتداء من الاسبوع الثاني من رمضان ميلة / فرقة البحث والتحري توقف شخصين وتحجز سلاح ناري وذخيرة حية بمدينة شلغوم العيد المسيلة /مديرية التجارة تنظم تظاهرة تجارية للتسوق خلال شهر رمضان باتنة / سكان بلدية لمسان يحتجون بسبب أزمة العطش‎
إغلاق