المحليهام

قسنطينة / مسبوقين قضائيا تورطوا في انتهاك حرمة مسكن بعين أعبيد

تمكنت الضبطية القضائية لأمن دائرة عين أعبيد بأمن ولاية قسنطينة من توقيف مسبوقين قضائيا تتراوح أعمارهم ما بين 23 و 25 سنة بعد تورطهم في انتهاك حرمة منزل و التحطيم العمدي لملك الغير متبوع بالتهديد بالسلاح الأبيض .
حيثيات القضية تعود إلى شكوى من قبل ضحية بخصوص تعرضه إلى فعل التحطيم العمدي الذي مس مركبته الخاصة و مسكنه متبوع بالتهديد بالسلاح الأبيض و السب مع تعرض زوجته لإصابة على مستوى الذراع نتيجة رشق المسكن بالحجارة من قبل شخصين والتي تعود أسبابه إلى استرجاع الضحية لكلبه الذي شرق منه من منزل أحد المشتبه فيهما و الذي حاول هذا الخير أخذ الكلب بالقوة لولا تدخل الجيران .
ومع التحقيق المعمق مكن من تحديد هوية المشتبه فيهما كونهما معروفين بسجلهما الإجرامي ليتم توقيفهما و تحويلهما إلى مقر المصلحة .
بعد الانتهاء من مجريات التحقيق تم إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين قدما بموجبه أمام النيابة المحلية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / العرض الشرفي لمسرحية "كادافر" الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة سكان قرية نجوى بخوش ببلدية البسباس ام البواقي/ استقدام ساسان عبد النور مدرب حراس جديد لفريق اتحاد الشاوية بام البواقي لكرة القدم . باتنة / عمال بالمؤسسة العمومية الاستشفائية ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية المخلفات المالية ومن... بسكرة / شجار بين فلاحين و مستثمر حول عقار فلاحي و تدخل الدرك الوطني لفض الشجار ام البواقي/ الامين العام السيد/ العيد ربيقة يصل اليوم الى ام البواقي للاشراف على الاحتفالات الرسمية ... الطارف / المقصيون من السكن الاجتماعي ببلدية بحيرة الطيور يغلقون الطريق الوطني رقم 44 ام البواقي/ مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بام البواقي يشرف على انطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد ... باتنة / افتتاح الأيام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات بباتنة‎ باتنة / ولاية باتنة تستلم حصـة مقدرة ب 5824 جرعة من اللقاح الصيني سينوفارم ضد فيروس كورونا‎ ميلة / اعتراض السكان يؤخر مشروع ربط منطقتي الهوارى و قيقبة بشبكة الغاز الطبيعي قسنطينة / إدارة مولودية قسنطينة من الرابطة الثانية لكرة القدم تبحث عن مدرب جديد الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة عائلات البرارك بقرية عين علام بالذرعان سكيكدة / وزير الموارد المائية يحل بسكيكدة في زيارة عمل ميلة / عملية البحث متواصلة على الغريق بسد بني هارون منذ السبت الماضي
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755