المحليهام

قسنطينة / شباب منطقة سيدي مسيد يطالبون بملاعب جوارية

طالب العديد من  شباب حي سيدي مسيد بقسنطينة بضرورة تزويد حيهم بالمرافق الترفيهية والرياضية التي حرموا منها طويلا وذلك قصد التخلص من عناء التنقل إلى المناطق المجاورة للممارسة الرياضة حسبما كشف عنه شباب منطقة سيدي مسيد .
وأعرب العديد منهم عن تذمرهم جراء إهمال السلطات المحلية لمطالبهم المتعلقة بانجاز مرافق ترفيهية التي تعد حيوية على مستوى الحي على غرار ملعب جواري وقاعات رياضية وكذا فضاءات خضراء و التي من شانها أن تكون المتنفس الوحيد لهم.
ليضيف هؤلاء أن أطفالهم محرومون من اللعب وقضاء أوقات فراغهم في أماكن خاصة بالتسلية قريبة من منازلهم بالرغم من وجود المساحات الشاسعة التي لم يتم الاستفادة منها من أجل إنجاز مختلف المشاريع التي تفتقد لها منطقة سيدي مسيد فيضطرون للعب في طرقات هذا في ظل غياب هذه المرافق إذ أصبح من الصعب إيجاد  مكان للراحة والترفيه كالمساحات الخضراء التي يلجأ إليها  الصغار و الكبار في أيام العطل لتصبح المقاهي الوجهة المفضلة لأغلبيتهم  بإضافة إلى  مشكل  انعدام النظافة  بأزقة الحي و الذي يعود انتشارها الكبير بجميع أركانه إلى الرمي العشوائي.
ويطالب السكان بإدراج مشاريع تنموية ومرافق ترفيهية وثقافية على غرار الملاعب الجوارية التي تعرف غيابا فادحا لاسيما وأن الرياضة أصبحت القلب النابض لكل الشباب في الوقت الراهن على حد تعبيرهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسكرة / حجز 800 قرص مهلوس و توقيف 3 اشخاص أنـــا والحبـيـبــــــة وعَمَّــــــــــــان شعــر : حســـين حســــن التلســــــــــيني (العراق ) (*) حكم تـرتــدي ثــــوب الشعر وأخرى ثـوب النثــر(14) للشــاعر العـراقي : حســـين حســـن التلســـــي... باتنة / انطلاق فعاليات مهرجان ايمدغاسن السينمائى الدولي غدا الاثنين .‎ دوري أبطال إفريقيا/ صن داونز يقسو على بلوزداد بخماسية بسكرة / فتح سوق الخضر و الفواكه غدا ببلدية الدوسن بيان مجلس الوزراء ليوم الأحد 28 فيفري 2021 باتنة / والي الولاية يشرف على حفل تخرج الدفعة السادسة عشر لأعوان الجمارك باتنة / احتجاجات فلاحي الشمرة بسبب محيط السقي متاوصلة رغم العديد من الاجتماعات واللقاءات السابقة الت... الطارف / الزواحف تهدد تلاميد المدرسة الإبتدائية بن شارع صالح ببلدية بن مهيدي المسيلة/ إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببن سرور غرداية / حجز 2772 من المشروبات الكحولية بغرداية ام البواقي/ مديرية التجارة تنظم حملة رقابة وتحسيس خاصة بتموين السوق والحد من المضاربة باسعار المواد ... ميلة / استلام 11 مشروعا خاص بمناطق الظل للتعميم الخدمة الشاملة للإنترنت قسنطينة / مشروع إنجاز مركب للإنتاج الحيواني بالخروب ينتظر التجسيد
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755