المحليهام

سوق هراس / الامن يوقف سارق محل تجاري متلبسا بالجرم

    تمكن عناصر أمن دائرة سدراتة بأمن سوق أهراس، من إحباط عملية سرقة التي استهدفت محل تجاري، مع توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة.

 

حيثياتالقضية جاءت بناءا على دوريات قام بها عناصر الشرطة القضائية بعد منتصف الليل بإقليم الإختصاص ليلفت إنتباههم شخص يقوم بمحاولة كسر أقفال محل تجاري، حيث وبمجرد رؤيته إلى عناصر الشرطة لاذا بالفرار.

 كما تم التعرف على صاحب المحل و الذي تعرض محله التجاري إلى محاولة السرقة بالكسر مقيدا شكواه ضد مجهولين.

بتكثيف التحريات، تم تحديد هوية المشتبه فيهما، الذي تم توقيفهما ،باستكمالجميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي في حق المشتبه فيه عن جرم / تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية / جناية محاولة السرقة المقترنة بتوافر ظروف التعدد والليل والكسر في حالة تلبس مع العود  قدم بموجبه أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة سدراتة ، الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري  ، أين أصدر في حق الفاعل الرئيسي أمر إيداع بالحبس وغرامة مالية .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / القوات البحرية للجيش تنقذ 5 بحارة بعد احتراق مركبهم بشاطى راس الحمراء ام البواقي/ القسم الفرعي للفلاحة بأم البواقي، يقوم بزيارة ميدانية للقرى والمشاتي لتلقيح الابقار من م... أم البواقي/ الامن الحضري الاول بأم البواقي ،يوقف شخصين في قضية السرقة من داخل مسكن. أم البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون،يوقف شخصين في قضية سرقة مسكن. قسنطينة / تنظيم دورة وطنية في شطرنج بمناسبة اليوم العالمي للعيد المرأة قسنطينة /دورة التأهيل الأسري حول حسن اختيار الشريك أولى لبنات النجاح الأسري خنشلة / داربي الجيران ينتهي دون غالب ولا مغلوب ‎ قسنطينة / BMPJ توقف شخصين وتحجز المؤثرات العقلية بحي بومرزوق في الطبعة الأولى لصالون الجزائر للكتاب 216دار نشر مشاركة تحت شعار " الكتاب حياة " خنشلة / إستياء المواطنين من إنتشار حظائر السيارات الغير مرخصة على مستوى وسط المدينة انباء عن قرب انتقال حسام عوار الى ريال مدري خنشلة / توقيف مجرم هارب و حجز أزيد من 6000 وحدة من المشروبات الكحولية قالمة / فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية قالمة توقف مروج المؤثرات العقلية باتنة / اختتام مهرجان ايمدغاسن السينمائي الدولي بالمسرح الجهوي باتنة‎ الطارف / منح مديرية التربية مجموعة من الكتب
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755