المحليهام

سكيكدة / مثول مدير و مسؤولين بمطاحن الحروش و تجار أمام وكيل الجمهورية و قاضي التحقيق بمحكمة الحروش .

مثل امس الثلاثاء 23 شخصا بينهم 20 متهما يتقدمهم مدير مؤسسة مطاحن الحروش بسكيكدة أمام وكيل الجمهورية و قاضي التحقيق بإقليم محكمة الإختصاص بالحروش لسماع أقوالهم .
المتهمون اللذين من بينهم رئيس مصلحة التسويق بالمطاحن و مسؤول الأمن و موظفين ، و تجار توبعوا في قضية تتعلق ببيع و شراء مادة السميد بطريق غير قانونية خلال أزمة السميد التي شهدتها سكيكدة في ظل الفيروس كوفيد -19-  حيث وجهت لهم تهم تتعلق بجنحة إساءة و إستغلال الوظيفة ، منح إمتيازات غير مبررة للغير ، و ممارسة أعمال تجارية عن طريق التدليس و الغش .
تعود وقائع القضية إلى فترة أزمة السميد كما إصطلح على تسميتها أين شهدت أسواق الولاية نقصا كبيرا في مادة السميد حيث استغل بعض تجار الجملة لهذه المادة الفرصة وقاموا بكراء سجلات تجارية ، وإستغلالها في إقتناء كميات كبيرة من مادة السميد من المطاحن المذكورة بطرق مخالفة للقانون.
وفيما تواصل التحقيق لدى قاضي التحقيق إلى ساعة متأخرة من نهار اليوم إلتمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الإختصاص الحبس المؤقت لعدد منهم بينهم المدير ورئيس مصلحة التسويق ، مع وضع بقية المتهمين في قضة الحال تحت الرقابة القضائية.
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف/ خطرانزلاق التربة بمدخل بلدية عين الكرمة يزيد من مخاوف مستعملي الطريق المعنى المعرفي والرمز الفكري إبراهيم أبو عواد / كاتب من الأردن خنشلة / مديرية المصالح الفلاحية تنظم يوم دراسي حول كيفية معالجة جرب الأشجار المثمرة نصوص إبداعية مع الشاعرة ميسر أبو غزة ... تمنراست  / توقيف ثلاثة أشخاص  عن قضية حيازة و المتاجرة بالمواد الصيدلانية المضرة بالصحة العامة عن طر... بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - مجموعة الشرق: الجولة الثالثة: قسنطينة / ملتقى علمي دولي افتراضي حول الحفاظ على السنة النبوية من التأويلات المنحرفة الفاف تكشف عن موعد مباراتي المنتخب الوطني الأخيرتين لتصفيات الكان قسنطينة / هلاك كهل بعد سقوطه على الرصيف بالوحدة الجوارية 6 بعلي منجلي بسكرة / جريمة قتل راح ضحيتها شاب بطعنة خنجر بسيدي عقبة شبيبة سكيكدة / الفريق يواصل نتائجه الهزيلة سطيف/ توقيف 03 اشخاص متلبسين بالسرقة. بونجاح يقود السد للتتويج بكأس قطر الدوري الأوروبي (2021/2020): - قرعة الدور الثمن النهائي خنشلة /التكتل التقابي لمستشفى على بوسحابة يقرر تنظيم وقفة إحتجاجية بسبب منحة كوفيد 19‎
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755