المحليهام

ميلة / بلدية فرجيوة تنظم مواعيد جمع القمامة للحفاظ على نظافة المدينة

بهدف المحافظة على البيئة و المحيط و لضمان السير الحسن للخدمة العمومية لاسيما في مجال جمع النفايات المنزلية وجه رئيس المجلس الشعبي البلدي للبلدية فرجيوة بالنيابة السيد يشنون مطوية جملة من تعليمات تخص سكان البلدية مطالب منهم المساهمة الفعلية في هذه العملية وخلق الحس البيئي لدى سكان بلدية فرجيوة.
حيث تطلب بلدية فرجيوة من السكان باحترام مواقيت إخراج القمامة المنزلية المحددة على الساعة 19 مساءا وعدم الرمي العشوائي للقمامة وخاصة من الشرفات ووضعها في الحاويات مباشرة مع فصل مادة الخبز عن القمامة المنزلية لضمان استغلالها من طرف مربي الماشية .
فيما يؤكد بضرورة عدم وضع النفايات الهامدة مع القمامة المنزلية لكونها تضر بأجهزة الضم للشاحنات وهذا كله من أجل إعطاء وجه الحسن للمدينة فرجيوة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / أولمبي الطارف يتعادل مع اتحاد الحجار في مباراة ودية الطارف / حزب المستقبل يواصل هيكلة مكاتبه البلدية على مستوى ولاية الطارف وزير الإتصال يعزي في وفاة الصحفي رضوان زيزي استشهاد 15 صحفي بالفيتنام..47 سنة على فاجعة الأسرة الإعلامية بالجزائر ورقلة / تكريم 23 بنتا و 23 ولدا من حفظة القران الكريم بمدرسة امهات المؤمنين الطارف / غرفة الصناعات التقليدية تكرم المنسق الولائي لاتحاد التجار "كمال بوحفص" ورقلة / وزير الدولة وسيط الجمهورية كريم يونس في زيارة لورقلة اليوم دوري أبطال إفريقيا/ فوز تاريخي للمولودية في السينغال بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ - نتائج الجولة ال16 كاملة: - الجمعة 5 مارس: ميلة / الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي ...سندخل الانتخابات التشريعيات و المحليا... عنابة /خطبة التراحم والتآخي في صلاة الاستسقاء بعنابة نصوص إبداعية / شعر * نور الهدى سعيدي " رزاد نور " ام البواقي/ مدير السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي يفتتح معرض للصناعة التقليدية بعين مليلة... عنابة / بعد ندرة مادة الزيت مؤخرا وبهدف تضيق الخناق على المحتكرين قسنطينة / هلاك 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بجروح في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 20 ببلدية عين عبيد
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755