المحليفضاء الجمعياتهام

قسنطينة / خرجة سياحية للجسور السبعة المعلقة

نظمت نهار اليوم جمعية المغامرة و النشاطات الجبلية بقسنطينة خرجت سياحية لأسفل مدينة قسنطينة وهذا بمناسبة اليوم العالمي للسياحة و المصادف ل 27 سبتمبر من كل سنة وكان الموعد في حديقة بن ناصر بوسط مدينة قسنطينة .
وكان برنامج الخرجة باتجاه الشلالات و الريميس و بعدها الصعود نحو نصب الأموات ثم وادي الرمال إلى جهة جسر الشيطان أسفل جسر سيدي راشد فحديقة سوسة أسفل جسر باب القنطرة إلى جسر الشلالات أسفل جسر سيدي امسيد وفق مسار سياحي طبيعي خلق جو من راحة و طمأنينة و الترفيه.
وحسب أحد المشاركين فإن هذه المعالم تتيح للسياح الاستمتاع بمناظر الوادي في الأسفل وجعلت من قسنطينة الزهرة الجميلة تخرج من صمت الحجر لتزيد بهاء بها هي الجسور السبعة المعلقة التي يقصدها الزوار من مختلف أرجاء العالم لمنظرها الجمالي الذي يصعب وصفه وصفا دقيقا ومنصفا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف/ خطرانزلاق التربة بمدخل بلدية عين الكرمة يزيد من مخاوف مستعملي الطريق المعنى المعرفي والرمز الفكري إبراهيم أبو عواد / كاتب من الأردن خنشلة / مديرية المصالح الفلاحية تنظم يوم دراسي حول كيفية معالجة جرب الأشجار المثمرة نصوص إبداعية مع الشاعرة ميسر أبو غزة ... تمنراست  / توقيف ثلاثة أشخاص  عن قضية حيازة و المتاجرة بالمواد الصيدلانية المضرة بالصحة العامة عن طر... بطولة الرابطة الثانية للهواة/ - مجموعة الشرق: الجولة الثالثة: قسنطينة / ملتقى علمي دولي افتراضي حول الحفاظ على السنة النبوية من التأويلات المنحرفة الفاف تكشف عن موعد مباراتي المنتخب الوطني الأخيرتين لتصفيات الكان قسنطينة / هلاك كهل بعد سقوطه على الرصيف بالوحدة الجوارية 6 بعلي منجلي بسكرة / جريمة قتل راح ضحيتها شاب بطعنة خنجر بسيدي عقبة شبيبة سكيكدة / الفريق يواصل نتائجه الهزيلة سطيف/ توقيف 03 اشخاص متلبسين بالسرقة. بونجاح يقود السد للتتويج بكأس قطر الدوري الأوروبي (2021/2020): - قرعة الدور الثمن النهائي خنشلة /التكتل التقابي لمستشفى على بوسحابة يقرر تنظيم وقفة إحتجاجية بسبب منحة كوفيد 19‎
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755