المحليهام

قسنطينة / شباب بوذراع صالح يقومون بتهيئة الرصيف

تحسبا للدخول المدرسي 2020 / 2021 قام شباب حي بوذراع صالح بقسنطينة في عملية تهيئة الرصيف الذي يوجد بحي 113 شالي والذي يعبره مئات التلاميذ المتوجهين يوميا إلى المتوسطتين و الإبتدائية حسبما كشف عنه أحد السكان .
ويأتي هذا العمل التطوعي بعد أن أصيب العديد من التلاميذ في حوادث مختلفة بسبب المشي في الطريق وعدم قدرتهم على السير على الرصيف لعدم صلاحيته منذ سنين طويلة .
فيما ألتف حول هذا العمل العديد من شباب الأحياء المجاورة على غرار حي 40 مسكن و منطقة أمزيان وغيرهم وهي عملية تستحق التشجيع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
خنشلة / مصالح الأمن تنظم عملية توعوية حول السلامة المرورية لفائدة سائقي المركبات ام البواقي/ وقفات احتجاجات امام مقري دار البلدية والولاية من طرف مواطني مدينة ام البواقي. قسنطينة / 1800 تلميذ و متربص تلقوا تكوينا في الإسعافات الأولية منذ منتصف شهر فيفري 2021 خنشلة / مصالح الأمن تنجح في القبض على عصابة ترأسها ممرضة بتهمة مساعدة فتاة على الإجهاض ‎ غرداية / خلل تقني يصيب طائرة الجوية الجزائرية عند الهبوط (بالصور) قسنطينة / العرض الشرفي لمسرحية "كادافر" الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة سكان قرية نجوى بخوش ببلدية البسباس ام البواقي/ استقدام ساسان عبد النور مدرب حراس جديد لفريق اتحاد الشاوية بام البواقي لكرة القدم . باتنة / عمال بالمؤسسة العمومية الاستشفائية ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية المخلفات المالية ومن... بسكرة / شجار بين فلاحين و مستثمر حول عقار فلاحي و تدخل الدرك الوطني لفض الشجار ام البواقي/ الامين العام السيد/ العيد ربيقة يصل اليوم الى ام البواقي للاشراف على الاحتفالات الرسمية ... الطارف / المقصيون من السكن الاجتماعي ببلدية بحيرة الطيور يغلقون الطريق الوطني رقم 44 ام البواقي/ مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بام البواقي يشرف على انطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد ... باتنة / افتتاح الأيام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات بباتنة‎ باتنة / ولاية باتنة تستلم حصـة مقدرة ب 5824 جرعة من اللقاح الصيني سينوفارم ضد فيروس كورونا‎
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755