المحليهام

قسنطينة / توقيف موظفة تورطت في سرقة لوازم طبية بالمركز الاستشفائي الجامعي

أوقفت عناصر الضبطية القضائية للأمن الحضري الثالث بأمن ولاية قسنطينة موظفة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحكيم عبد الحميد ابن باديس بعد أن تورطت في سرقة لوازم طبية من داخل ذات المؤسسة الاستشفائية حسب ما علم من ذات السلك النظامي.
أوضح ذات المصدر بأن حيثيات القضية تعود إلى شكوى مقدمة ضد المشتبه فيها بشأن حيازتها لمجموعة من المعدات الطبية التي قامت بسرقتها من المركز الاستشفائي الجامعي و إخفائها بمقر إقامتها و بعد استصدار إذن بتفتيش مقر سكن المشتبه فيها من طرف السلطة المختصة تم العثور على مجموعة من اللوازم الطبية على غرار محلول غلوكوز وكمامات و قفازات و ضمادات.
ومع التحقيق الأمني قاد إلى تورط المعنية في سرقة هذه اللوازم الطبية مستغلة وظيفتها في المركز الاستشفائي الجامعي و بعد إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيها تم تقديمها أمام النيابة المحلية.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بوداوي لاعب الشهر في نيس/ رحيل الكاتب و الشاعر عبد الكريم خمال الرابطة تحدد مواعيد مباريات البطولة حتى نهاية مرحلة الذهاب/ ميلة / الندوة التحسيسية حول مرافقة جمعية إقرأ لجهاز محو الأمية التأهيلي كأس ملك إسبانيا/ البارصا تقلب الموازين وتتأهل إلى النهائي قسنطينة / الطبعة الأولى للأيام التحسيسية حول ترقية الثقافة البيئية ابتداء من غد الجمعة ام البواقي/ عمال النظافة والصيانة بالإقامة الجامعية 110 سكن يقومون بحملة نظافة لمحيط الاقامة. ورقلة / مسيرة سلمية للمطالبة بالافراج عن الناشط عامر قراش قسنطينة / أصحاب الحافلات بعلي منجلي خارج الخطوط التوقف والركاب يشتكون من سوء المعاملة قسنطينة / نشوب حريق بشقة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي تمنراست/  تفكيك شبكة مختصة في إنشاء محطة للبث التلفزيوني دون ترخيص من الجهات المخولة لذلك.   بسكرة / وفاة 3 اشخاص اختناقا بغازات سامة داخل بالوعة للصرف الصحي ببلدية فوغالة خنشلة / تأخر إنطلاق أشغال تكسية أرضية الملعب البلدي يقلق سكان تاوزيانت باتنة / فعاليات اختتام الايام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات قسنطينة / توقيف مسبوق قضائيا مع حجز المؤثرات العقلية
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755