المحليهام

خنشلة / إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية على مستوى شباك البنك الوطني الجزائري

تم اليوم  بالبنك الوطني الجزائري وكالة رقم 315 بخنشلة و تحت إشراف المدير الجهوي لناحية تبسة لذات البنك إطلاق خدمة الصيرفة الإسلامية .

حيث صرح المدير الجهوي لذات البنك أنه تم منذ مطلع شهر أوت وإلى غاية اليوم إطلاق هذه الخدمة عبر 51 وكالة للبنك بمختلف ولايات الوطن على أن تصل نهاية الشهر الجاري إلى 52 وكالة بوضع حيز الخدمة لشباك البنك الوطني الجزائري بوكالة عين مليلة ولاية أم البواقي ، كما أكد أنه سيتم مع نهاية سنة 2020 تعميم خدمة الصيرفة الإسلامية عبر كافة ولايات الوطن بمعدل وكالة واحدة على الأقل على مستوى كل ولاية حتى يتسنى للزبائن الاستفادة من المنتجات التي أطلقها البنك الوطني الجزائري ضمن السياسة التي سطرتها المديرية العامة .
وذكّر المدير الجهوي للبنك الوطني الجزائري ناحية تبسة بأنه قد تم ضمن خدمات شباك الصيرفة الإسلامية إطلاق  9منتجات منها خمسة خاصة بالادّخار والتوفير و4 منتجات خاصة بالتمويل في إنتظار إضافة منتجات أخرى مستقبلا تكون مدمجة وفق طبيعة المجتمع الجزائري ، كما أشار إلى أن المنتجات التي طرحها البنك الوطني الجزائري ضمن شباك الصيرفة الإسلامية قد تمت المصادقة عليها من طرف المجلس الأعلى الإسلامي والهيئة العليا للبنك الوطني الجزائري بالإضافة إلى الهيئة الشرعية الوطنية للإفتاء للصناعة المالية الإسلامية مؤكدا بأن الزبائن سيجدون عند ولوجهم إلى مختلف الوكالات الشهادات التي تؤكد المطابقة  الشرعية لهذه المنتجات وفقا للصيرفة الإسلامية.
كما طمأن كذلك الزبائن على أن عملية دراسة الملفات و الرد لتمويل القروض لراغبين في الاستفادة من تمويلات الصيرفة الإسلامية سيتم في ظرف قياسي لا يتعدى الـ48 ساعة على أن يتحصل الزبون على تمويل القرض في حال تم قبول ملفه في ظرف 15 يوما كأقصى تقدير .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف/ قضايا الفساد وخيانة الامانة تقضي بثلاث سنوات سجن نافذ في حق 3رؤساء تعاقبوا على بلدية الشط. باتنة / جريمة قتل شنعاء راح ضحيتها شاب بولاية باتنة الواقعية والمجتمع الكامل / إبراهيم أبو عواد / كاتب من الأردن أخر نص للشاعر الفلسطيني ناصر قواسمى / الأردن بعد الخمسين ام البواقي/ حافلات النقل الحضري بام البواقي تتعرض للرشق بالحجارة وتخريب زجاجها من طرف الاطفال بطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم: - مجموعة الشرق:  - نتائج الجولة الرابعة: باتنة / اكتشاف بؤرتين لسلالة إنفلونزا الطيور بكل من بلديتي وادي الطاقة و سريانة بولاية باتنة الطارف / انطلاق مشروع تهيئة حي 80 سكنا بقرية عين علام الذرعان الطارف/ كيف نقرأ الشعر ونسمعه فينا اصبوحة شعرية بالمكتبة الرئيسية للمطالعة العمومية ام البواقي/ جمعية فكرة وبصمة بعين مليلة تقوم بتدشين عدة رياضات جديدة لفائدة شباب المدينة. الثقافة عامل حاسم في ممارسة المواطنة محور لقاء بالجزائر العاصمة ام البواقي/ مديرية الشباب والرياضة بام البواقي تنظم خرجة سياحية لجبل سيدي رغيس لفائدة النساء. بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ - الجولة ال16 - دوري ابطال افريقيا لكرة القدم: - المجموعة الثانية: الجولة ال3 عنابة / القوات البحرية للجيش تنقذ 5 بحارة بعد احتراق مركبهم بشاطى راس الحمراء
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755