المحليهام

قسنطينة / تسخير 100 عون إداري لمراجعة القوائم الانتخابية

تحسبا للاستفتاء حول مشروع تعديل الدستور المزمع إجراؤه في الفاتح نوفمبر المقبل تم تسخير 100 عون إداري من أجل السهر على حسن سير مرحلة تحيين القوائم الانتخابية التي ستجرى خلال الفترة الممتدة ما بين 20 و 27 سبتمبر الجاري عبر مختلف المندوبيات البلدية لولاية قسنطينة لضمان عملية المراجعة الاستثنائية للقوائم الانتخابية حسب ما علم من السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات.
ويعمل هؤلاء الأعوان الإداريين عقب الاطلاع على الوثائق المثبتة بتسجيل ضمن القوائم الانتخابية كل مواطن بلغ من العمر 18 سنة يوم الاقتراع و أيضا أولئك الذين غيروا مقرات إقامتهم إضافة إلى شطب الأشخاص المتوفين من القوائم الانتخابية فيما سيتم تسخير 12 لجنة بلدية تتألف من 3 إلى 5 أعضاء منصبة من طرف السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات في كل مجلس شعبي بلدي لمراقبة هذه المرحلة .
فيما تقوم السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات على تحسيس المواطنين خلال الثمانية أيام المقبلة بأهمية ممارسة حقهم في التصويت .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
قسنطينة / العرض الشرفي لمسرحية "كادافر" الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة سكان قرية نجوى بخوش ببلدية البسباس ام البواقي/ استقدام ساسان عبد النور مدرب حراس جديد لفريق اتحاد الشاوية بام البواقي لكرة القدم . باتنة / عمال بالمؤسسة العمومية الاستشفائية ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتسوية المخلفات المالية ومن... بسكرة / شجار بين فلاحين و مستثمر حول عقار فلاحي و تدخل الدرك الوطني لفض الشجار ام البواقي/ الامين العام السيد/ العيد ربيقة يصل اليوم الى ام البواقي للاشراف على الاحتفالات الرسمية ... الطارف / المقصيون من السكن الاجتماعي ببلدية بحيرة الطيور يغلقون الطريق الوطني رقم 44 ام البواقي/ مدير المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بام البواقي يشرف على انطلاق عملية التلقيح ضد كوفيد ... باتنة / افتتاح الأيام الإعلامية حول مركز التدريب لسلاح المدرعات بباتنة‎ باتنة / ولاية باتنة تستلم حصـة مقدرة ب 5824 جرعة من اللقاح الصيني سينوفارم ضد فيروس كورونا‎ ميلة / اعتراض السكان يؤخر مشروع ربط منطقتي الهوارى و قيقبة بشبكة الغاز الطبيعي قسنطينة / إدارة مولودية قسنطينة من الرابطة الثانية لكرة القدم تبحث عن مدرب جديد الطارف / الشرق اليوم تنقل معاناة عائلات البرارك بقرية عين علام بالذرعان سكيكدة / وزير الموارد المائية يحل بسكيكدة في زيارة عمل ميلة / عملية البحث متواصلة على الغريق بسد بني هارون منذ السبت الماضي
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755