المحليهام

الوادي /BRI الوادي تطيح ببارون المخدرات وتحجز 20 كلغ من الكيف المعالج

في إطار محاربة الجريمة الحضرية بشتى أنواعها خاصة المتعلقة منها بالاتجار غير الشرعي بالمخدرات تمكن عناصر فرقة البحث و التدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية  من الإطاحة ببارون مخدرات و حجز كميات معتبرة من المخدرات.

تفاصيل العملية  تعود إلى استغلال عناصر الفرقة لمعلومات تفيد بعزم أحد الأشخاص ادخال كميات معتبرة من المخدرات لعاصمة الولاية، لتنطلق على الفور عمليات البحث والتحري وجمع المعلومات عـن المشتبه فيه، والترصد لتحركاته إلى أن تمكنوا من  توقيفه على متن سيارة سياحية بإقليم الولاية بعد إخضاع المركبة للتفتيش الدقيق عثر بداخلها على كمية من المخدرات على شكل صفائح قدر وزنها بـ 20 كلغ. ليتم تحويل الشخص و المركبة لمقر الفرقة لاستكمال إجراءات التحقيق.

بعد إتمام كافة الإجراءات القانونية اللازمة تم إعـداد ملف جزائي للمتورط وتقديمه أمام الجهات القضائية عن جناية الحيازة لغرض البيع و تصدير و استيراد و نقل المخدرات بطريقة غير مشروعة عن طريق جماعة إجرامية منظمة.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سطيف/ توقيف شخصين وحجز 20الف وحدة من السجائر الاجنبية الدوري الأنكليزي الممتاز/ اليونايتد يوقف زحف السيتي الدوري الإسباني/ لا غالب ولا مغلوب في ديربي مدريد خنشلة / كريكو تؤكد على ضرورة فتح أفاق جديدة لتسويق منتجات المرأة الماكثة في المنزل قسنطينة / نشوب حريق بالطابق الرابع للعمارة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي الشرق اليوم تهنئ نساءها الصحفيات نصوص إبداعية ( وألعن اشتياقي) قصيدة للشاعر الجزائري بيال مراد بسكرة / مشاركة 26 ولاية في احتفالات عيد المراة ببسكرة سكيكدة / شاب في 20 من عمره يضع حدا لحياته بلدية السبت. بيان رئاسة الجمهورية حول نتائج مجلس الوزراء وزير الإتصال يهنئ المرأة الجزائرية في عيدها العالمي قسنطينة / سكان منطقة بلحرش بعين الباي ينتظرون إلتفاتة مسؤوليين بسكرة / اوالي يشرف على الايام التكوينية لموظفي الجماعات المحلية ورقلة / بطالون يهددون بالانتحار بمقر البث الاذاعي عنابة / عودة أزمة السيولة لمراكز البريد و استياء المواطنين بعنابة
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755