المحليهام

قسنطينة / الأمن يفكك وكر لممارسة الفسق و الرذيلة ويوقف 4 أشخاص من بينهم إمرأة بوسط مدينة قسنطينة

تمكنت فرقة البحث و التدخل بأمن ولاية قسنطينة من تفكيك وكر لممارسة الدعارة بوسط مدينة قسنطينة وتوقيف 4 أشخاص من بينهم إمرأة تتراوح أعمارهم ما بين 29 و 46 سنة .
وقد تدخلت ذات الفرقة بخصوص هذا النشاط المشبوه لأحد الأوكار الذي يستغل لممارسة الفسق و الرذيلة وبعد الاستغلال الجيد للمعلومات من طرف الشرطة تم وضعه تحت المراقبة لمدة زمنية تم على إثرها استصدار إذن بالتفتيش من السلطة المختصة وتنفيذه بتاريخ 15 /9/2020 حيث تم توقيف 4 أشخاص من بينهم إمرأة مع حجز مبالغ مالية قدرت في مجملها ب 32280 دينار جزائري وكبسولتين من دواء اريكا 150 ملغ إلى جانب وسائل وأغراض تستعمل في أفعال الدعارة وكذا أفرشة و أغطية ليتم تحويلهم رفقة المضبوطات إلى مقر المصلحة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهم أمام النيابة المحلية عن تهمة فتح محل لممارسة الدعارة و اقتسام متحصلات الدعارة و استخدام شخص لممارسة الدعارة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
بسكرة / حجز 800 قرص مهلوس و توقيف 3 اشخاص أنـــا والحبـيـبــــــة وعَمَّــــــــــــان شعــر : حســـين حســــن التلســــــــــيني (العراق ) (*) حكم تـرتــدي ثــــوب الشعر وأخرى ثـوب النثــر(14) للشــاعر العـراقي : حســـين حســـن التلســـــي... باتنة / انطلاق فعاليات مهرجان ايمدغاسن السينمائى الدولي غدا الاثنين .‎ دوري أبطال إفريقيا/ صن داونز يقسو على بلوزداد بخماسية بسكرة / فتح سوق الخضر و الفواكه غدا ببلدية الدوسن بيان مجلس الوزراء ليوم الأحد 28 فيفري 2021 باتنة / والي الولاية يشرف على حفل تخرج الدفعة السادسة عشر لأعوان الجمارك باتنة / احتجاجات فلاحي الشمرة بسبب محيط السقي متاوصلة رغم العديد من الاجتماعات واللقاءات السابقة الت... الطارف / الزواحف تهدد تلاميد المدرسة الإبتدائية بن شارع صالح ببلدية بن مهيدي المسيلة/ إصابة 6 أشخاص في حادث مرور ببن سرور غرداية / حجز 2772 من المشروبات الكحولية بغرداية ام البواقي/ مديرية التجارة تنظم حملة رقابة وتحسيس خاصة بتموين السوق والحد من المضاربة باسعار المواد ... ميلة / استلام 11 مشروعا خاص بمناطق الظل للتعميم الخدمة الشاملة للإنترنت قسنطينة / مشروع إنجاز مركب للإنتاج الحيواني بالخروب ينتظر التجسيد
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755