المحليهام

سوق هراس / توقيف لصين مختصين في سرقة المنازل مع إسترجاع مسروقات .

 تمكن قوات الشرطة بالامن الحضري الثاني بأمن سوق أهراس من فك ملابسات السرقة التي طالت منزل أحد المواطنين بولاية سوق أهراس والتي إستهدف من خلالها الفاعل لوازم وتجهيزات إلكترونية .

 

         على الفور و بعد تلقي المصلحة للشكوى ، باشر قوات الشرطة عمليات تحري وتحقيق حيث بإستخدام أحدث التقنيات وإسغلالا لمسرح الجريمة ، تم التوصل لهوية المشتبه فيه الذي يبلغ من العمر 26 سنة ، الذي تم توقيفه على مستوى أحد أحياء المدينة ليتم إقتياده لمقر المصلحة حيث بمواجهته بالادلة والقرائن إعترف بإرتكابه للجرم مدليا في نفس الوقت بهوية شريكه في العمليه الذي تم توقيفه هو الآخر مع إسترجاع جمميع المسروقات التي قاموا ببيعها لصاحب محل مخصص لبيع الخردوات  مع تسليمها للضحية .

 

         باستكمال جميع الإجراءات القانونية تم إنجاز ملف قضائي للسالفين الذكر ، عن جرم تكوين جمعية أشرار / السرقة بالتسلق من داخل مسكن / شراء وعرض للبيع أشياء مسروقة ، قدموا بموجبه أمام السيد / وكيل الجمهورية لدى محكمة سوق أهراس الذي بدوره أحاله على جلسة المثول الفوري  أين أصدر في حقهم أمر إيداع بالحبس  وغرامة مالية عن نفس الجرم .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نصـــوص أدبية / الشاعر العراقي وليد المسعودي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 17 إلى 23 فيفري 2021 السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يشرف على افتتاح أشغال الملتقى الوطني حو... ملخص كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائر... ميلة / التجمع الوطني الديمقراطي يطالب بالتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ام البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون يوقف شخصا ويسترجع دراجة نارية مسروقة. باتنة / احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات تحت اشراف وال... قسنطينة / تنظيم دورة تكوينية حول تصميم وخياطة الألبسة التقليدية "قفطان" ام البواقي/ اعادة فتح سوق السيارات الاسبوعي بقرية بئر وناس هذا الاسبوع بسكرة / بلدية ليشانة تحتضن الاحتفالات الرسمية لذكرى تاميم المحروقات المسيلة / والي ولاية المسيلة جلاوي عبد القادر في زيارة تفقدية لفريق أمل بوسعادة غرداية / دور التطبيقات الرقمية و التجهيزات الحديثة بالأمن الوطني في تحقيق السلامة المرورية محور نق... غرداية / عمليات مشتركة بين الأمن الوطني و الدرك الوطني تكثيف الخرجات الميدانية حفاظا على أمن المواط... خنشلة / رجل يقدم على قتل زوجته بإستعمال ألة حادة خنشلة /تكريم العمال المقبلين على التقاعد في ذكرى تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755