الحدثالوطنيهام

وزير الشباب والرياضة يعلن سيف الحجاج وتغيير جذري مرتقب خلال هدا الأسبوع

وزير الشباب والرياضة” سيد علي خالدي” من المنتظر أن يقوم بتغيرات جذرية ، خلال الأيام القليلة القادمة، بإحداث ثورة في القطاع وإجراء تغييرات جذرية تمس عدة مديريات مركزية ومركبات رياضية، بعد تسجيله نقائص وسوء تسيير كبيرين

 الوزير خالدي، قد أعطى تعليمات صارمة للمفتشية العامة بالوزارة بفتح الملفات الإدارية و المالية لمديرية الشباب والرياضة، وهدا من أجل التحقيق مع إطارات سامية بالقطاع.

  مع عدة مديرين مركزيين و مديري الشباب و الرياضة و المركبات الرياضية، عن وجود عمليات تنصيب مشبوهة وغير قانونية في عهد الوزير السابق برناوي.

خاصة التعيينات التي جرت في وقت سابق لم تعتمد على الكفاءات والمستوى الدراسي المطلوب، والتي  كانت مبنية على المحاباة والمحسوبية.

وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي قرر إحداث تغييرات جذرية تمس عدة إطارات بمديريات مركزية ومركبات رياضية، الذين ثبت فشلهم في تسيير قطاعاتهم ومن لا يملكون المؤهلات اللازمة لتقلد تلك المناصب التي تحصلوا عليها في وقت سابق.

تجدر الإشارة إلى أن الوزير خالدي، عند استلامه مهامه على رأس قطاع الشباب والرياضة، ” أكد على فصل المال الفاسد عن الرياضة و ترقية إطارات نزيهة ذات الكفاءات العالية و التركيز على أصحاب الشهادات الجامعية، مع التخلص من كل من فشل في تسيير قطاعه وعمر طويلا في منصبه.

لاحظ الوزير خالدي، وجود فساد إداري وخروقات في عمليات تقلد المناصب، وهو الأمر الذي لا يتماشى مع برنامج رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من أجل المضي قدما في جزائر جديدة خالية من الفساد الإداري والمالي، وتعتمد على الكفاءات في التسيير.

ومن المنتظر أن يقوم الوزير خالدي بإحداث تغييرات جذرية بحر الأسبوع الجاري، وإحالة العديد من الإطارات على العدالة ممن ثبت فسادهم.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الدوري الأوروبي (2021/2020): - قرعة الدور الثمن النهائي خنشلة /التكتل التقابي لمستشفى على بوسحابة يقرر تنظيم وقفة إحتجاجية بسبب منحة كوفيد 19‎ بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم: - الجولة ال15: نتائج الجمعة: باتنة / إصابة شاب بحروق من الدرجة الثانية إثر تسرب للغاز متبوع بإنفجار بواد الماء الطارف / انتشال جثة مجهول متقدمة من التعفن بالقرب من مسرح الهواء الطلق بالقالة قسنطينة / الأمن الحضري التاسع يحجز ما يقارب 7 كلغ و نصف من الكيف المعالج عامان حبس نافد وغرامة مالية مقدرة ب 10 مليون سنتيم وسحب رخصة السياقة لسائق الشاحنة المجنونة ام البواقي/ شرطة عين مليلة توقف شخصا بحوزته صفيحة من الكيف المعالج. نصوص إبداعية /مع الشاعر اليمني أحمد عقلان المغلس ** مشنقة انتظار بسكرة / احتفالات بيوم الشهيد بتنظيم سباق العدو الريفي ببلدية الشعيبة مولود معمري، "رجل عصره" الباحث عن هويته في ذكرى وفاته بعد ظهور سلالة جديدة للفيروس البريطاني المتحور بروتوكول صحي صارم تحسبا لأداء صلاة التراويح بالجزاىر ام البواقي/ تسجيل 03 حالات مؤكدة من وباء كورونا بولاية ام البواقي خنشلة / مصالح الأمن تسطر برنامج توعوي حول مخاطرالمخدرات لفائدة طلبة التكوين المهني ‎ سطيف/ توقيف سارق 270 مليون سنتيم و17 قطعة ذهبية
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755