المحليهام

قسنطينة / لصوص الشقة ببلدية ديدوش مراد في قبضة الأمن

أوقفت الضبطية القضائية للأمن الحضري الخارجي ديدوش مراد بأمن ولاية قسنطينة شخصين مسبوقين قضائيا يبلغان من العمر 23 و 47 سنة متورطين في قضية تكوين جمعية أشرار بغرض الإعداد لارتكاب جنايات و جنح ضد الأشخاص .
القضية تعود إلى شكوى تقدم بها رعية من دولة مجاورة وهو الضحية بخصوص تعرضه لاعتداء من قبل مجهولين قاموا بالاعتداء عليه أثناء مقاومته لهم قاموا باقتحام الشقة التي يستأجرها واستولوا على مجموعة من الأجهزة الإلكترونية وكذا هاتف نقال بإضافة إلى قاطع حديد و آلة تلحيم وكذا كاميرا رقمية وكذا أغراض أخرى.
ومع التحريات و الأبحاث المكثفة مكنت من تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي و الذي تم توقيفه على مستوى مدينة ديدوش مراد و تحويله إلى مقر المصلحة.
ومع التحقيق المفتوح مكن بالتنسيق مع الأمن الحضري السابع بأمن ولاية قسنطينة من توقيف شريك المشتبه فيه على مستوى حي بوصوف بقسنطينة .
العملية مكنت من استرجاع المسروقات المتمثلة في جهاز تلفاز 43 وقاطع حديد و آلة تلحيم وكذا كاميرا رقمية و مكيف هوائي بإضافة إلى 2 من أسلاح بيضاء.
بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المعنيين تم تقديمهما أمام النيابة المختصة إقليميا .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
سوق هراس/ الأمن الحضري الثاني بأمن سوق أهراس / توقيف خمسة مشتبه فيهم عن جرم إنشاء وكر للدعارة ومم... سوق هراس / أمن دائرة سدراتة بسوق اهراس يحجز أزيد من 520 وحدة من المشروبات الكحولية المنتخب الوطني لكرة اليد/ تربص تحضيري للدورة التأهيلية للأولمبياد بطولة الرابطة الثانية للهواة لكرة القدم: مجموعة الشرق/ الجولة الرابعة: بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ الجولة ال16 - الجمعة 5 مارس بوداوي لاعب الشهر في نيس/ رحيل الكاتب و الشاعر عبد الكريم خمال الرابطة تحدد مواعيد مباريات البطولة حتى نهاية مرحلة الذهاب/ ميلة / الندوة التحسيسية حول مرافقة جمعية إقرأ لجهاز محو الأمية التأهيلي كأس ملك إسبانيا/ البارصا تقلب الموازين وتتأهل إلى النهائي قسنطينة / الطبعة الأولى للأيام التحسيسية حول ترقية الثقافة البيئية ابتداء من غد الجمعة ام البواقي/ عمال النظافة والصيانة بالإقامة الجامعية 110 سكن يقومون بحملة نظافة لمحيط الاقامة. ورقلة / مسيرة سلمية للمطالبة بالافراج عن الناشط عامر قراش قسنطينة / أصحاب الحافلات بعلي منجلي خارج الخطوط التوقف والركاب يشتكون من سوء المعاملة قسنطينة / نشوب حريق بشقة بالوحدة الجوارية 13 بعلي منجلي
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755