المحليهام

قسنطينة / تخصيص 5057 منصب بيداغوجي جديد مع الدخول المهني المقبل

سيتم تخصيص ما مجموعه 5057 منصبا بيداغوجيا جديدا تحسبا للدخول المهني المزمع في 15 نوفمبر المقبل بولاية قسنطينة ليصل بذلك إجمالي المناصب إلى أكثر من 16 ألف موزعين على 124 تخصصا حسبما أفاد به اليوم الأحد إطار بالمديرية التكوين و التعليم المهنيين بقسنطينة.
ليضيف أنه تم تخصيص 4014 منصبا سيتوج بشهادة دولة مقسمين مابين 1785 منصب في التكوين الحضوري و2104 منصب في التكوين عن طريق التمهين و125 منصبا عن طريق المعابر للراغبين في تحسين مؤهلاتهم والحصول على شهادة أعلى.
كما ستعمل مديرية التكوين و التعليم المهنيين بقسنطينة على فتح 935 منصبا في التكوين الحضوري المتوج بشهادة و300 منصب تكوين لفائدة المرأة الماكثة بالبيت في تخصصات الخياطة والطبخ والحلاقة و 140منصبا موجها للمرأة الريفية و80 منصبا للتكوين التأهيلي الأولي و300 منصب تكوين لفائدة نزلاء المؤسسات العقابية.
واستنادا لذات المتحدث فإن التسجيلات المخصصة لهذه الدورة ستنطلق في 27 سبتمبر المقبل وذلك في مختلف الفروع .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نصـــوص أدبية / الشاعر العراقي وليد المسعودي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 17 إلى 23 فيفري 2021 السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يشرف على افتتاح أشغال الملتقى الوطني حو... ملخص كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائر... ميلة / التجمع الوطني الديمقراطي يطالب بالتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ام البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون يوقف شخصا ويسترجع دراجة نارية مسروقة. باتنة / احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات تحت اشراف وال... قسنطينة / تنظيم دورة تكوينية حول تصميم وخياطة الألبسة التقليدية "قفطان" ام البواقي/ اعادة فتح سوق السيارات الاسبوعي بقرية بئر وناس هذا الاسبوع بسكرة / بلدية ليشانة تحتضن الاحتفالات الرسمية لذكرى تاميم المحروقات المسيلة / والي ولاية المسيلة جلاوي عبد القادر في زيارة تفقدية لفريق أمل بوسعادة غرداية / دور التطبيقات الرقمية و التجهيزات الحديثة بالأمن الوطني في تحقيق السلامة المرورية محور نق... غرداية / عمليات مشتركة بين الأمن الوطني و الدرك الوطني تكثيف الخرجات الميدانية حفاظا على أمن المواط... خنشلة / رجل يقدم على قتل زوجته بإستعمال ألة حادة خنشلة /تكريم العمال المقبلين على التقاعد في ذكرى تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755