المحليهام

قسنطينة / الأمن في عمليات شرطية واسعة بالمدينة الجديدة علي منجلي

يقوم أمن قسنطينة ممثلا في أمن دائرة علي منجلي بالعديد من عمليات شرطية واسعة بالمدينة الجديدة علي منجلي
في إطار التدابير الأمنية المسطرة لمحاربة الجريمة في الوسط الحضري و تأمين المواطنين و ممتلكاتهم قامت مصالح أمن دائرة علي منجلي تحت إشراف رئيس أمن الدائرة بعمليات شرطية كبيرة شملت عديد من الوحدات الجوارية تم من خلالها تحرير 58 محضر مخالفة مع تحويل 47 شخص من أجل اختبار حالة وكذا مراقبة 20 مركبة و 7 دراجات نارية.
كما تم بالموازاة مع ذلك توقيف 13 شخصا متورطين في قضايا متعلقة بترويج المخدرات و المواد الصيدلانية و حيازة أسلحة بيضاء مع حجز كمية معتبرة من الأدوية إضافة إلى سكينين من نوع أوكابي 3 نجوم و مبلغ مالي يرجح أنه من عائدات الترويج وهذا ما أستحسنه العديد من الساكنة بذات المدينة .
وقد نص قرار رئيس الجمهورية بالتشديد على مكافحة تفشي ظاهرة النشاط الإجرامي لعصابات الأحياء التي عرفت تناميا في السنوات الأخيرة خاصة في المدن الكبرى.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
نصـــوص أدبية / الشاعر العراقي وليد المسعودي الحصيلة العملياتية للجيش الوطني الشعبي في الفترة من 17 إلى 23 فيفري 2021 السيد الفريق السعيد شنڨريحة، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، يشرف على افتتاح أشغال الملتقى الوطني حو... ملخص كلمة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائر... ميلة / التجمع الوطني الديمقراطي يطالب بالتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ام البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون يوقف شخصا ويسترجع دراجة نارية مسروقة. باتنة / احياء الذكرى المزدوجة لتأسيس الاتحاد العام للعمال الجزائريين و تأميم المحروقات تحت اشراف وال... قسنطينة / تنظيم دورة تكوينية حول تصميم وخياطة الألبسة التقليدية "قفطان" ام البواقي/ اعادة فتح سوق السيارات الاسبوعي بقرية بئر وناس هذا الاسبوع بسكرة / بلدية ليشانة تحتضن الاحتفالات الرسمية لذكرى تاميم المحروقات المسيلة / والي ولاية المسيلة جلاوي عبد القادر في زيارة تفقدية لفريق أمل بوسعادة غرداية / دور التطبيقات الرقمية و التجهيزات الحديثة بالأمن الوطني في تحقيق السلامة المرورية محور نق... غرداية / عمليات مشتركة بين الأمن الوطني و الدرك الوطني تكثيف الخرجات الميدانية حفاظا على أمن المواط... خنشلة / رجل يقدم على قتل زوجته بإستعمال ألة حادة خنشلة /تكريم العمال المقبلين على التقاعد في ذكرى تأسيس الإتحاد العام للعمال الجزائريين
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755