رياضةفضاء الجمعياتهام

قسنطينة / جمعية رائد أمال علي منجلي “رمق” تعاني في صمت

تعاني جمعية رائد أمال علي منجلي “رمق” التي تعتبر من أعرق المدارس الرياضية بالمدينة الجديدة علي منجلي بقسنطينة من العديد المشاكل التي ظلت تتخبط فيها منذ سنين وخاصة المادية مع غياب منشآت الرياضية التي حرمتها من تحقيق نتائج و الأهداف المسطرة والتي تتماشي و طموحات الجمعية حسبما كشف عنه رئيس الجمعية صابر محمد الهادي للجريدة “الشرق اليوم” .
ليضيف ذات المتحدث أن رائد أمال علي منجلي “رمق” تأسس تحت لونين الأبيض و الأسود في جوان 2004 وتضم 200 منخرط تتوزع فرق على فرعين وهما الجيدو و كرة القدم بعد تقليص الفروع الأخرى ككرة السلة و الملاكمة وكرة القدم أواسط و أكابر بسبب الضائقة المالية كما يتكون فرع الجيدو من كل الفئات العمرية من ثماني سنوات فما فوق فيما تتكون مدرسة كرة القدم من الكتاكيت إلى الأشبال.
وأضاف رئيس الجمعية مشخصا الصعوبات التي تعاني منها الجمعية من غياب التدعيم المالي من هيئات المحلية ناهيك عن دفع مبلغ 500.00 دينار جزائري في كل ساعة من أجل التدريب في ملعب جواري للمحتكرين عليه الذين استولوا على دور الشباب و ملاعب الجوارية حسب تصريحاته .
ومن بين الصعوبات التي تعاني منها جمعية أيضا افتقارها إلى مقر للاجتماع بأعضائها وملعب خاص مقر بها بإعتبار أن الفريق يتدرب إلى جانب جمعيات أخرى مما ينتج عنه سوء برمجة خاصة أثناء التمارين بسبب كثرة الأصناف .
لتبقي رائد أمال علي منجلي “رمق” تنتظر الفرج و تتخلص من وضعيتها الحرجة التي تمر بها حاليا في انتظار مساندتها المادية و المعنوية من طرف الجهات المختصة .

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الطارف / أولمبي الطارف يتعادل مع اتحاد الحجار في مباراة ودية الطارف / حزب المستقبل يواصل هيكلة مكاتبه البلدية على مستوى ولاية الطارف وزير الإتصال يعزي في وفاة الصحفي رضوان زيزي استشهاد 15 صحفي بالفيتنام..47 سنة على فاجعة الأسرة الإعلامية بالجزائر ورقلة / تكريم 23 بنتا و 23 ولدا من حفظة القران الكريم بمدرسة امهات المؤمنين الطارف / غرفة الصناعات التقليدية تكرم المنسق الولائي لاتحاد التجار "كمال بوحفص" ورقلة / وزير الدولة وسيط الجمهورية كريم يونس في زيارة لورقلة اليوم دوري أبطال إفريقيا/ فوز تاريخي للمولودية في السينغال بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم/ - نتائج الجولة ال16 كاملة: - الجمعة 5 مارس: ميلة / الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني أبو الفضل بعجي ...سندخل الانتخابات التشريعيات و المحليا... عنابة /خطبة التراحم والتآخي في صلاة الاستسقاء بعنابة نصوص إبداعية / شعر * نور الهدى سعيدي " رزاد نور " ام البواقي/ مدير السياحة والصناعات التقليدية والعمل العائلي يفتتح معرض للصناعة التقليدية بعين مليلة... عنابة / بعد ندرة مادة الزيت مؤخرا وبهدف تضيق الخناق على المحتكرين قسنطينة / هلاك 3 أشخاص وإصابة 2 آخرين بجروح في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 20 ببلدية عين عبيد
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755