المحليهام

خنشلة / الأمن يطيح بمجرم خطير ويحجز مخدرات و أسلحة بيضاء

في إطار نشاط مصالح الأمن المكثفة من أجل المحافظة على أمن المواطن و ممتلكاته ، تمكنت فرقة مكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات من توقيف شخص خطير مسبوق قضائيا ، في حوزته مخدرات (راتنج القنب الهندي) و أسلحة بيضاء  من الصنف السادس .

تعود حيثيات القضية إثر ورود معلومات لعناصر الأمن مفادها حيازة شخص في العقد الثالث من العمر مسبوق قضائيا و ينحدر من مدينة خنشلة على مخدرات (راتنج القنب الهندي) لغرض البيع بطريقة غير مشروعة ، أين قام عناصر الفرقة بتتبع و ترصد المشتبه فيه الذي كان على متن دراجته نارية بالمخرج الجنوبي لمدينة خنشلة ، و بعد تفطن المشتبه فيه بأنه ملاحق حاول الفرار و التخلص من المخدرات التي بحوزته ، غير أن فطنة عناصر الأمن مكنتهم من توقيفه و إسترجاع صفيحة من المخدرات يقدر وزنها بـ90غرام ، كما تم العثور بحوزته على سلاح أبيض من نوع أوكابي 3 نجوم به أثار تقطيع المخدرات و سلاح أبيض آخر (سيف) أين تم حجزها و تحويله إلى مقر الفرقة لاستكمال الإجراءات.
بعد إستكمال كل الإجراءات تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد و كيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة الذي أحال الملف أمام السيد قاضي الحكم الذي أصدر ضد المشتبه فيه حكم بـ10 سنوات حبس نافذ و 500 مليون سنيتم غرامة مالية مع إيداعه بمؤسسة إعادة التأهيل بابار .
اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
عنابة / القوات البحرية للجيش تنقذ 5 بحارة بعد احتراق مركبهم بشاطى راس الحمراء ام البواقي/ القسم الفرعي للفلاحة بأم البواقي، يقوم بزيارة ميدانية للقرى والمشاتي لتلقيح الابقار من م... أم البواقي/ الامن الحضري الاول بأم البواقي ،يوقف شخصين في قضية السرقة من داخل مسكن. أم البواقي/ الامن الحضري الثاني بعين فكرون،يوقف شخصين في قضية سرقة مسكن. قسنطينة / تنظيم دورة وطنية في شطرنج بمناسبة اليوم العالمي للعيد المرأة قسنطينة /دورة التأهيل الأسري حول حسن اختيار الشريك أولى لبنات النجاح الأسري خنشلة / داربي الجيران ينتهي دون غالب ولا مغلوب ‎ قسنطينة / BMPJ توقف شخصين وتحجز المؤثرات العقلية بحي بومرزوق في الطبعة الأولى لصالون الجزائر للكتاب 216دار نشر مشاركة تحت شعار " الكتاب حياة " خنشلة / إستياء المواطنين من إنتشار حظائر السيارات الغير مرخصة على مستوى وسط المدينة انباء عن قرب انتقال حسام عوار الى ريال مدري خنشلة / توقيف مجرم هارب و حجز أزيد من 6000 وحدة من المشروبات الكحولية قالمة / فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية قالمة توقف مروج المؤثرات العقلية باتنة / اختتام مهرجان ايمدغاسن السينمائي الدولي بالمسرح الجهوي باتنة‎ الطارف / منح مديرية التربية مجموعة من الكتب
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/elcharke/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755